رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في تصريحات لـ«المصير».. مصطفى غريب يغازل النجم محمد إمام وأحمد مكي وشريف عرفة

المصير

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

04:51 م

رحاب عنتر

كشف الفنان مصطفى غريب عن تفاصيل تعاونه مع الفنان محمد إمام في فيلم "اللعب مع العيال"، وأشاد بالمخرج شريف عرفة، الذي يعتبره من أبرز الأعمال التي قدمها خلال مشواره الفني، مضيفًا أنها كانت بداية كبيرة لنجاحاته. كما أعرب عن سعادته بتشبيهه بنجوم مسرح مصر.

وقال مصطفى غريب في تصريح خاص لموقع "المصير" بشأن تشبيهه بـ "نجوم مسرح مصر": "لم أكن قد رأيت هذا التعليق من قبل، ولكنهم جميعًا أصدقائي وإخوتي، وهم دائمًا ما يضحكوني من قلبي. لم يخبرني أحد من قبل أنني أشبههم، وهذا شرف لي لأنهم جميعًا إخوتي."

اللعب مع العيال

وعن دوره في فيلم "اللعب مع العيال" والتعاون مع النجم محمد إمام، قال غريب: "التعاون مع محمد إمام كان رائعًا، إنسانيًا وفنيًا، فهو لا مثيل له. من الناحية الفنية، يسعى دائمًا لتقديم أشياء مميزة، ويساعدنا في موقع التصوير. إنسانيًا، نحن الآن أصدقاء، وهو شخص طيب جدًا وجدع."

وعن المخرج شريف عرفة، قال: "الأستاذ شريف عرفة تاريخ كبير، ولا يمكن لأحد أن يرفض العمل معه. إذا عملت معه، فأنت بالفعل قد عملت مع أستاذ شريف عرفة."

إكس مراتي

وفيما يتعلق بآخر أعماله، ومشاركته في فيلم "إكس مراتي"، كشف مصطفى غريب عن تفاصيل عرض الفنان هشام ماجد لدوره كضيف شرف في الفيلم، قائلًا: "هشام ماجد اتصل بي وقال لي تعال وشارك بدور شرف، ولم أستطع أن أرفض طلبه. ذهبت إليه دون تفكير، فهشام مريح كصديق وكفنان، والحمد لله أنا محظوظ بالناس الذين أعمل معهم."

وعن المخرج معتز التوني، قال: "مخرج موهوب ويجعلني أضحك بشكل غير طبيعي، لأنه بطبعه كوميديان في الحياة."

وأكد مصطفى غريب أنه يستعد حاليًا للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليه مؤخرًا، لكنه لم يستقر بعد على أي منها، حيث أنه في مرحلة قراءة السكريبت لاختيار الأنسب له.

الكبير أوي

وعن دوره في مسلسل "الكبير أوي" وتفاصيل تعاونه مع أحمد مكي، وعن إمكانية تقديم جزء جديد من المسلسل، قال غريب: "حاليًا، لا توجد معلومات واضحة حول هذا الموضوع، وأحمد مكي هو وجه السعد على جميع الناس وليس عليّ فقط."