رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أعيش حياتي الخاصة ولست مشغولة بمن يلاحقني.. هيا الشعيبي ترد على هجوم إلهام الفضالة

المصير

الخميس, 18 يوليو, 2024

12:47 م


ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على هجوم مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، والتي دعتها إلى الابتعاد عنها وعن زوجها الممثل شهاب جوهر.

وأوضحت الشعيبي عبر فيديو نشرته في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها تعيش حياتها الخاصة وليست مشغولة بمن يلاحقها ويرفع القضايا ضدها في كل خطوة.

 وأضافت الفنانة الكويتية ، أنها تهتم بعائلتها بعيداً عن الضوضاء التي يثيرها من لا حياة له ولا يعرفه أحد.

وأشارت إلى أن هذا النوع من الناس يفسر كل سلوك لها وكل كلمة منها كما يشاء، معتقداً أنه المقصود بها. وختمت ساخرةً: "عيشوا يا الكناري فوق الشجر، ما حد داري عنكم".

من جهتها، هاجمت الفضالة الشعيبي دون ذكر اسمها قائلةً: "مالك شغل باسمي، سامعة ولا لأ؟" وأضافت: "مالك شغل فيني ولا في زوجي، ما أدري ليش كل كلمة والثانية تتكلمين عنه. أنا الآن أطلع الشر كله فيكِ".

كما عرضت الفضالة هاتفاً قديماً وقالت: "هذا هو التليفون القديم، أقدر أطلع كل شيء وأسويها، ولا يهمني. ترفعين قضية وتكسبين غرامة، أدفعها، ما يهمني. لكن اللي يهمني أكشف كذبك".

يُذكر أن الشعيبي أعلنت حصولها على حكم البراءة في القضية الأخيرة التي رفعتها ضدها الفضالة، متهمةً إياها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف. 

وقالت الشعيبي: "أستطيع قول مبروك للمرة الثالثة أو الرابعة، لا أعرف. عائلتي سعيدة بالبراءة، وأتمنى عودتي إلى مسرح الكويت".

https://www.instagram.com/reel/C9flFYHsByZ/?igsh=MTA5bWo0cGZnZDEweQ==