رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كان سكران ومن غير هدوم !! محمد رمضان يثير الجدل مجدداً في الساحل الشمالي.. ما القصة؟

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

10:28 ص

عاد محمد رمضان ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد انتشار فيديو له يظهر فيه في إحدى حفلات الساحل الشمالي، حيث ظهر بملابس غير معتادة، يتناول الكحول ويدخن وسط أصدقائه، مما أثار موجة من الجدل والاستياء بين جمهوره.

في الفيديو المتداول، يظهر رمضان وهو يحتفل مع مجموعة من أصدقائه، بينما يمسك بكأس ويشرب دون اكتراث، ثم يقوم بخلع ملابسه ويرقص بكل حرية، ما أثار صدمة لدى الكثيرين ممن يعتبرونه قدوة لهم.

المشهد الذي انتشر كالنار في الهشيم، أثار ردود فعل متباينة بين متابعيه، فعلى الرغم من حملاته السابقة ضد المنتجات التي تضر بصحة الشباب، إلا أن هذا الفيديو أظهر رمضان في صورة تتناقض تمامًا مع تلك الرسائل، مما جعل البعض يشكك في مصداقيته.

أحد المعلقين على الفيديو قال بغضب: "يعني هو ده اللي المفروض نقلده؟ كاس وشرب وسيجارة، وفي الآخر يطلع يقول إنه قدوة للشباب؟ مش المفروض يقلدوه في حاجات كويسة مش في الوكسة دي".

في المقابل، جاء رد فعل آخرين مدافعًا عن النجم، حيث علق أحدهم قائلاً: "محمد رمضان مش نبي، كل إنسان بيغلط، وهو أكيد بيتعرض لضغوطات كتير بسبب شهرته وفلوسه. كان الله في عونه وربنا يهديه".

وليست هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها رمضان العناوين بسبب أفعاله المثيرة للجدل، فقد أثار خلال هذا الصيف العديد من الأزمات، كان أبرزها عندما صفع معجبًا على وجهه، ما أثار ضجة واسعة وانتهى الأمر باعتذار من رمضان.