رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برسائل مؤثرة.. معلول يتحدث لأول مرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا

المصير

السبت, 1 يونيو, 2024

07:28 م


كسر علي معلول ظهير أيسر الأهلي ومنتخب تونس حاجز الصمت برسالة مؤثرة لمتابعيه بعد إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس خلال مباراة الترجي يوم 18 مايو الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب معلول عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

وأضاف اللاعب التونسي "‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي، وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب، وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر".

وتابع "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به، وهو أمر ليس غريبا عن جماهير الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول، وأكن لهم كل الحب والاحترام ".

‎وواصل اللاعب المخضرم "كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة، والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضر بينكم".

واستدرك "لكن ‎حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم، ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب".

وأتم علي معلول رسائله المؤثرة "الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم، وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم، وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله ".