رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شادي محمد ل”المصير :الأهلي النقطة المضيئة في الكرة المصرية و بيراميدز الأقرب لحسم الدوري وهذه نصيحتي لحسام حسن

المصير

الثلاثاء, 28 مايو, 2024

11:59 م


أحمد العدوى


فتح شادى محمد قائد النادى الأهلى ومدافع المنتخب الوطني السابق قلبه للمصير وتحدث في حوار خاص مع الموقع عن أحقية الأهلى بالفوز بدورى أبطال أفريقيا وعن المقارنه بين الجيل الذهبي للقلعه الحمراء والجيل الحالى، وعن الانتقادات التى توجه إلى حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني وعن الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.


في البداية ما تعليقك على تتويج الأهلى بلقب دوري أبطال أفريقيا ؟


الأهلى استحق الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسي الذي لم ينجح في هز شباك الفريق الأحمر في مباراتى الذهاب والاياب.

البعض تحدث أن الأهلى لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام الترجى
.. ما تعليقك؟


المباريات النهائية تكسب ولاتلعب وهذا ما فعله الأهلى الذي أرى أنه النقطة المضيئة في الكرة المصرية في العشرة سنوات الأخيرة.


محمد الشناوي قائد الأهلى انتقد الإعلام المصرى قبل مباراة الترجى ما تعليقك؟

الشناوى لم يخطئ فهناك بعض أخبار تنشر دون المستوى وأتصور أن هناك بعض الإعلاميين يتعمدون استفزاز حارس الأهلى والمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة.


هناك من يقول إن الجبل الحالي للأهلى افضل من الجيل الذهبي للقلعه الحمراء الذي كنت أحد نجومه؟


مع كامل احترامي وتقديري للجيل الحالي للاعبى الأهلى فقد نجحوا في تحقيق العديد من البطولات، لكن جيلى افضل بمراحل ليس على مستوى النادى الأهلى فقط بل على مستوى المنتخب الوطني الذي حقق بطولات عديدة بجانب البطولات التى حققها الفريق الأحمر في تلك الفترة.


وما تعليقك على تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية؟


أقدم التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية واتمنى التوفيق للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

برأيك حصول الأهلى على دورى أبطال أفريقيا والزمالك على الكونفدرالية سيفيد المنتخب الوطني؟


فوز الأهلى بدورى الأبطال والزمالك بلقب الكونفدرالية مفيد من الناحية المعنوية للمنتخب الوطني فقط، لكن مشكلة الكرة المصرية أنها تدار دون تخطيط وبعشوائية وحتى البطولات التي تحققها سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات تحدث دون تخطيط.

ما رأيك في مواجهة المنتخب الوطني أمام بوركينافاسو؟

مواجهة ليست سهلة على الإطلاق كما يتصور البعض فمنتخب بوركينافاسو مستوى تحسن بشكل كبير ولدية لاعبين مميزين، لذلك يجب على الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب والكابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب أن يمتنعا عن التصريحات بالوقت الحالي لأنه يتم تحريف تصريحاته بشكل خاطئ وهذا سوف يحدث مشاكل كبيرة قبل مواجهة بروكينا.


أخيرا برأيك من الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم؟


حتى الآن بيراميدز فهو متصدر جدول الترتيب ويسير بشكل جيد، لكن الحكم النهائي سوف يكون عندما يلعب الأهلى مباريات المؤجلة وكذلك المواجهات المباشرة بين الفريقين.

وماذا عن فرص الزمالك؟

أتصور أن تعادل الزمالك الاخير مع فيوتشر جعله خارج المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، فالفريق الأبيض لم يستغل الروح المعنوية العالية التي كانوا عليها بعد الحصول على لقب الكونفدرالية وتعادل تعادل مخيب للأمال ولم يظهر بالشكل المطلوب لفريق يرغب في حصد لقب الدوري.