رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الموسم الثالث من Bridgerton يتصدر قوائم نتفليكس

المصير

الجمعة, 24 مايو, 2024

06:36 ص

تصدر الموسم الثالث من مسلسل Bridgerton قوائم الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفليكس بعد ساعات من طرحه بعدما حقق موسميه الأول والثاني نجاحا كبيرا.

مسلسل Bridgerton من أكثر الأعمال المعروضة على نتفليكس التي تشهد إقبالا من قبل المشاهدين، وتدور أحداث الموسم الثالث حول قصة بينيلوبي وكولن.

تمت مشاهدة الموسم الثاني من Bridgerton حوالي 627 مليون ساعة خلال أول 28 يوم من طرحه، متجاوزا الرقم الذي حققه الموسم الأول الذي حقق 625 مليون ساعة خلال نفس الفترة.

وكشفت شركة مراقبة بث الأعمال الدرامية على المنصات أن 76% من مشاهدات مسلسل Bridgerton في أسبوعه الأول كانت من الإناث، فيما وصلت أرقام مشاهداته أكثر من 2.5 مليار دقيقة في الأسبوع الأول.

أقيم العرض الخاص لمسلسل Bridgerton في لندن يوم 23 مارس الماضي، وتألق نجومه بملابس كلاسيكية على السجادة الحمراء، وأبرزهم سيمون أشلي، لوك نيوتن، لوك طومسون، والمؤلفة شوندا رايمز.

أعلن فريق مسلسل Bridgerton ، غياب بطل الموسم الأول ريج جين بادج عن الموسم الثاني، بشخصية دوق هاستينجز التي كانت السبب في شهرته، ووضعه على قائمة الاختيارات المحتملة لتقديم شخصية جيمس بوند في الأعمال القادمة.