رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ببطولة فلسطينية.. ماجدة خير الله تشيد بمسلسل ”دواعي السفر”

المصير

الأحد, 19 مايو, 2024

01:29 م

أشادت الناقدة ماجدة خيرالله، بمسلسل «دواعي السفر» وبأداء أبطاله، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية على منصة «WATCH IT».

وعلقت الناقدة ماجدة خيرالله، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "دواعي السفر، مسلسل جميل ومختلف ومفعم بالشجن، الحلقتين الأولى والثانية، رغم قلة الأحداث إلا أنهما تأصيل ونسج للشخصيات الأساسية، كامل الباشا (القبطان إبراهيم) الذي يعيش في كم هائل من الأكاذيب يخفي إحساسه بالوحدة، حتي عن ابنته التي تعيش في الخارج، والشخصية الثانية هي (علي) أو أمير عيد، مخرج الإعلانات، الذي قرر أن ينهي حياته بعد وفاه والده".

وتابعت: "رغم التباين والاختلافات الجوهرية بين العجوز وجاره الشاب، إلا أن علاقة إنسانية واحتياج إنساني يربط بينهما، ليري كل في الآخر رفيق رحلة الحياة الذي يحتاجه، أمير عيد يمثل وكأنه يعيش الشخصية وما ينطقه وكأنه ليس حوارا مكتوبا ولكنه نابع من داخله، بساطة وثقة، وتمكن يؤهله لأدوار أكثر تعقيدا".

وأردفت خيرالله: "أما الممثل الفلسطيني المخضرم كامل الباشا، فهو يستخدم كل قدراته وموهبته وخبرته في أداء شخصية مليئة بتفاصيل إنسانية تبدو بسيطة لكنها معقدة، حوار محمد ناير مؤلف المسلسل ومخرجه تلقائي غير متكلف، يقدم معلومات عن كل شخصية بأسلوب عفوي بسيط ومدهش".

*مسلسل "دواعي السفر"

مسلسل «دواعي السفر» بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.