رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ماجدة موريس لـ” المصير”: هناك مبالغة وعدم منطقية من مي عمر ومحمد سامي في ”نعمة الأفوكاتو”

المصير

الإثنين, 25 مارس, 2024

03:19 م

تشارك الفنانة مي عمر، في موسم السباق الرمضاني، هذا العام بمسلسل" نعمة الأفوكاتو"، ويشاركها البطولة نخبة من الفنانين، هم أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي .

وقد حقق نعمة الأفوكاتو نسب مشاهدة عالية، وحاز على أعجاب العديد من المشاهدين، كما أحدث نوع من الجدل،ما بين الثناء والنقد، ومن أشهر الذين أثنوا على المسلسل علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك وأشاد ب أداء مي عمر،بينما رأي أخرون أن أداء مي عمر به مبالغة شديدة، وعدم منطقية في بعض المواقف والمشاهد.

وحول هذا الجدل تحدث موقع المصير، مع الناقدة الكبيرة ماجدة موريس وقالت: الأداء في حد ذاته جيد بالنسبة لمي عمر، ويحسب لها انها غيرت جلدها، واستغنت عن فكرة، السيدة الأنيقة الشيك، التي تنمي للطبقة الأرستقراطية، واستطاعت ان تثبت انها خفيفة الظل، وتستطيع الأستحواذ على المشاهد.

وأضافت : ولكن هذا لا ينفي، أن هناك "أفوره" في بعض التصرفات، كما أن هناك تصرفات ليست منطقية بالمرة، فمثلا ليس من المنطقي ان تحرق 8 ملايين من الجنيهات، في هذا الزمن، ولا يطمع بها مجموعة البلطجية الذين يشاركوها الموقف.

وتابعت موريس: طريقة كلامها وتهريجها أمام القاضي، لا يمكن أن يحدث هذا في الحقيقة، ولايمكن أن يسمح قاضي ان يتحدث معه محامي بهذا الأسلوب، كما أن هناك جانب من الهزار والتهريج، ليس في محله.

وأستكملت حديثها قائلة: هناك مشاهد تظهر بها، كأهم عنصر في المسلسل، ومشاهد أخرى بها بلاوي،هناك أفوره لو لم يضعها محمد سامي في المسلسل، لاصبح أفضل بكثير


أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو
تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.