رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي بمن حضر، في رحلة البحث عن الأميرة السمراء

المصير

الأحد, 24 مارس, 2024

03:22 م

الأهلي بمن حضر

مقولة يرددها عشاق ومحبي المارد الأحمر، بالرغم من كثرة إصابات لاعبي الفريق في الوقت الحالي، الان أن جماهيره تتغنى دائما بهذه المقولة، لتبرهن النتائج في معظم المباريات على صدقها.

رحلة البحث عن الأميرة السمراء

ويسافر النادي الاهلي الجمعة المقبلة، إلى أدغال إفريقيا، للبحث من جديد عن الأميره السمراء، حيث يواجه كتيبة سيمبا التنزاني، والذي يقودها المدرب المغربي عبدالحق بن شيخة، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا.

مستشفى الأهلي

ويدخل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مباراته أمام سيمبا وهو ناقص العدد، نظرا لكثرة الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخرا، بداية من الشناوي حارس المرمى، مرورا بمدافع الفريق ياسر إبراهيم، المالي اليو ديانج، وأخيرا إصابة إمام عاشور، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا.

الأهلي بمن حضر

وخاض الأهلي أكثر من مباراة سابقا بدون لاعبيه الدوليين أو لاعبين مصابين خلال مشاركاته الدائمة في بطولات إفريقيا، لعل من أبرزها المبارة قبل النهائية من بطولة إفريقيا العام الماضي، أمام الوداد المغربي، حيث دخل المارد الأحمر المباراة بدون حارسه الأساسي محمد الشناوي، ليلعب مصطفى شوبير بديلا عنه، ويحقق الأهلي فوزا على الفريق المغربي بثنائية على ستاد القاهرة.


ويستعرض المصير، خلال السطور التالية بعضا من مباريات الأهلي الذي حقق الفوز فيها وكان ينقصه الكثير من لاعبيه بداعي الإيقاف أو الاصابة.

الأهلي والهلال فوز تاريخي

الأهلي دائما على الموعد، وعلى قدر المسؤولية، وأبرز تلك المباريات خاضها الأهلي بالصف التاني في كأس العالم للأندية 2021، وغياب أكثر من 10 لاعبين، أمام الهلال السعودي، وانتهت المباراة برباعية نظيفة في شباك الفريق السعودي.

مباراة اتحاد جدة

وخاض الأهلي مباراته أمام اتحاد جدة السعودي بكأس العالم للأندية2023، وكان ينقصة 7 لاعبين، أبرزهم نجم الفريق أحمد عبدالقادر، وحقق الأهلي الفوز بثلاثية تاريخية على ملعب الجوهرة المشعة بالرياض.

الأهلي والزمالك

وخاض الأهلي مباراته أمام الزمالك في الدوري العالم في الموسم قبل الماضي، وحقق الفوز بثاءية على الغريم التقليدي، في ظل نقص وإصابات للأحمر وقتها كان من أبرزهم محمد الشناوي.