رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تزوير واغتصاب ومخدرات، أشهر نجوم الساحرة المستديرة ”الخارجون عن القانون”!

المصير

الأربعاء, 20 مارس, 2024

07:27 م

خرق القانون وارتكاب جرائم تنوعت مابين الاغتصاب، والتزوير وتعاطي المخدرات ، وضعت بعض نجوم ومشاهير كرة القدم خلف القضبان، وتنفيذ عقوبة القانون على اللاعبين باعتبارهم قدوة للجمهور، وخاصة الأطفال والشباب.

1 : داني ألفيس

تعرض اللاعب البرازيلي داني ألفيس السجن، في برشلونة منذ يناير 2023 الماضي داخل،(سجن سان إستيف) وكان ذلك على خلفية اتهامه بالاغتصاب، حيث قضت محكمة برشلونة بحكم السجن، 4 سنوات ونصف، وغرامة مالية كبيرة.

2 : الأسطورة مارادونا

الأسطورة الأرجنتينية مارادونا الملقب ب" عبقري الكرة"، تمتع بمهارات كروية فائقة داخل أرض الملعب، تورط أكثر من مرة في قضية تعاطي المخدرات، وإدمان الكوكايين.

كما تم احتجازه عام 1994 حينما أطلق النار، على تجمع لعدد من أعضاء الصحافة لإجراء حوار صحفي، وتسبب في إصابة إثنين منهم.

3 : الساحر رونالدينيو

من أشهر لاعبي كرة القدم الذين تعرضوا للسجن، بالرغم من موهبته داخل المستطيل الأخضر، فهو صاحب الكرة الذهبية عام 2005، إلا أنه تم القبض عليه بتهمة التزوير في باراجواي برفقة أخيه، على خلفية تزوير أوراق ومستندات لدخول الدولة والحصول على الإقامة، وبعد الإفراج عنه والسماح له بمغادرة البلاد، تم الحكم عليه بدفع غرامة 1.5 مليون يورو.

4 : المتحرش جونسون

وبالرغم من موهبة آدم جونسون، كأبرز المواهب الإنجليزية لكرة القدم، ونال شعبية كبيرة ولكن تم اتهامه بقضية، التحرش بالأطفال في عام 2016، ولكن تم تخفيف عقوبته ل 3 سنوات بدلاً من 6.

5 : المجنون رينيه هيجيتا

حارس المرمى الكولومبي رينيه هيجيتا، صاحب أشهر قضايا الإجرام التي نسبت إلى لاعبي كرة القدم، حيث سجن عام 1993 بتهمة الاختطاف وأعمال الإجرام، حيث نفذ عملية اختطاف لفتاة بالتعاون مع أباطرة تجارة المخدرات، وتدبير عملية وساطة بينهم، وبين والد ضحية الاختطاف(ابنة مولينا).

6 : المغتصب جرينوود

قضى مهاجم فريق مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود أياما خلف القضبان، بعد اتهامه باغتصاب فتاة مما جعل نادي مانشتر، يصدر قرار إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى، مما دفع إلى عمليات وساطة أدت إلى تبرئة اللاعب من محكمة مانشستر الكبرى.