رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجوى فؤاد للمصير : ”مش عايزه حاجة من الدولة ولا من الرئيس وربنا موجود!

المصير

الأحد, 17 مارس, 2024

11:17 م

نبيلة عبيد وفيفي عبده هم اللي بيزوروني

** أعيش مع أهلي و ما أريده الصحة والستر من ربنا

أثارت التصريحات التي أدلت بها الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، مع الإعلامية سهير جودة، العديد من التساؤلات والجدل حول حالتها الصحية والمادية، من خلال فيديو تحدثت خلاله، عن بعض الأمور الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عن ضياع عمرها ببلاش، مؤكدة أنها تتمنى مقابلة الفنانة سهير زكي.

وأضافت فؤاد، أن أصدقاءها من الوسط الفني ممن يحرصون على زيارتها "قليلون جدا"، وأبرزهم نبيلة عبيد وفيفى عبده اللى بيطمنوا عليا دايمًا، ومفيش حد تاني بيسأل".

واسترجعت الفنانة الكبيرة ذكريات قصة إعجاب وزير الخارجية الأمريكية هنرى كيسنجر بها خلال زياراته للقاهرة وتردده على الأماكن التي كانت ترقص بها.
وفي مكالمة هاتفية معها من موقع "المصير" للاطمئنان على حالتها الصحية، قالت فؤاد : أنا حاليا طريحة الفراش، بعد إجراء عملية في العمود الفقري، ولن أستطيع الحركة قبل شهر على الأقل".

وأضافت : أنا لست بمفردي، فأنا مع أهلي وأعيش في ونس معهم، وأشرف زكي نقيب الممثلين جاء لزيارتي هو وعدد من الفنانين، ووعدني بالحديث عن موضوع معاش النقابة بعد أن أسترد عافيتي، وبعد شهر رمضان".

وتابعت : أعيش في نعمة، ولدي نقود أصرف منها على نفسي ولا أريد شيئا من أحد ، ولا من الدولة ولا من الرئيس السيسي .. ولا أطلب من الله سوي الصحة والستر" .

وعن ظهورها مع الإعلامية سهير جودة، وغدا مع الإعلامية أسما إبراهيم قالت : "هذا التصوير منذ شهر فات ووقتها كنت أعاني من آلام في الظهر، أما الآن فأنا نائمة على ظهري بسبب العملية ولن أتحرك قبل أوامر الطبيب".

يذكر أن نجوى فؤاد ستحل ضيفة على برنامج "حبر سري" غدا الإثنين.