رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في موسم الوداع، صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 مبارايات متتالية!

المصير

الأحد, 17 مارس, 2024

07:57 م

كعادته دائما، محطم للأرقام القياسية، رقما تلو الآخر، في أنجح تجربة للاعب عربي ومصري داخل ملاعب أوروبا الساحرة.

ابن نجريج، صال وجال منذ بداية احترافه مع بازل السويسري، حتى وصل إلى محطته الحالية في مدينة ليفربول الساحرة، ليبدأ كتابة أهم فصلا في تاريخه، وتحطيمه للأرقام القياسية رفقة الفريق الإنجليزي.

ومن جديد يفتح الدولي المصري محمد صلاح، وهداف الدوري الإنجليزي، فصلا جديدا مع تاريخ الريدز بشكل خاص، وتاريخ البطولة الأعرق " البريميرليج" بشكل عام ، كأكثر اللاعبين في تاريخ كرة القدم على مدار تاريخها، تسجيلا لخمس مرات متتالية على ملعب أولد ترافولد.

وسجل صاحب القدم اليسرى الذهبية مو صلاح، هدفاً جديدا، في معقل الشياطين الحمر، في مباراة فريقه مع اليونايتد على ملعب أولد ترافورد، ليكتب به تاريخا سيصعب على اي لاعب آخر الظفر به.

هدف صلاح

وجاء هدف صلاح، في الدقيقة الثانية، من الوقت بدل الضائع، في شوط المباراة الأول بعد تسديدة قوية من اللاعب داروين نونيز، وإبعاد من الحارس أونانا، تصل إلى صلاح، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

رقم قياسي جديد

ويصبح صلاح، أول لاعب في تاريخ كرة القدم، يسجل في خمس مبارايات متتالية، على ملعب منافسه، حيث حقق رقمه القياسي الجديد في شباك فريق مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترفوارد.

13 هدفا خلال 14 مباراة

وواصل نجم ليفربول، كتابة التاريخ، ويسجل 13 هدفاً، في مرمى فريق مانشستر يونايتد، خلال 14 مواجهة، جميع صلاح مع مان يونايتد، وأصبح الشياطين الحمر، أكثر فريق سجل قائد منتخب مصر في شباكه.

صلاح يسجل 20 هدفا للموسم السابع على التوالي

ويأتي ذلك الرقم، بعد أيام قليلة من تحقيق رقم قياسي عالمي، حيث أصبح اللاعب المصري، أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل أكثر من 20 هدفاً لفريقه، في جميع البطولات، للموسم السابع على التوالي.

ليفربول يؤدع كأس الاتحاد

وودع ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من الدور ربع النهائي، بعدما تلقى خسارة من منافسه فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليغادر صلاح بطولة كأس الاتحاد من الدور ربع النهائي.

كلوب يغادر

وفي وقت سابق أعلن الألماني يورجن كلوب رحيله عن فريق ليفربول الإنجليزي، بعد 8 سنوات قضاها داخل جدران الريدز، محققا العديد من البطولات المحلية والاوربية.

صلاح يغادر

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، عن رحيل صلاح عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تكهنات بقرب انتقاله إلى الدوري السعودي، في صفقة ستعتبر الاغلى في تاريخ كرة القدم.