رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”اسمراني وعيونه سمرا” لحسين الجسمي تحقق أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

12:12 م

حققت أغنية "أسمراني عيونه سمرا" الذي قام بغنائها الفنان الإماراتي حسين الجسمي" لصالح شركة اورنج أكثر من مليون مشاهد منذ طرحها عبر موقع YouTube والمنصات الخاصة بشركة اورنچ مصر.

حسين الجسمي واورنج

ويجدد حسين الجسمي في كليب أغنية "اسمراني عيونه سمرا تعاونه مع شركة اورنج مصر"، والذي تضمن لقطات مصورة خصيصاً من صميم الحياة المصرية بمواقفهم اليومية المختلفة.

وحازت الأغنية منذ عرضها على إعجاب وتداول الشعب المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مظهرين إعجابهم بكلمات الأغنية وأداء الجسمي بالأغنية ولحنها القريب من القلب، والذي كتبها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ولحنها عزيز الشافعي.

كلمات أغنية اسمراني عيونه سمرا

وتقول كلمات الأغنية: ابن نكتة يقطعك وما يزعل يوجعك.. وما تستجدع معاه ده اللى للسما يطلعك.. اسمراني عيونه سمرا واد جدع راضي ورجولة.. فهلوي يفهمها طايره يدخل القلب بسهولة.. ده اللى بيدمع في فرحه وده اللى بيتريق على جرحه وان ضايقته بالطريقة عادي برضه يزعلك.. بس لو مريت بضيقه هو اللى بينفعك.. دايما معاك في وقفة زنقة خروجة حلوة.. دايما معاك تنديله في مشكلة متخدتش غلوة.. قعدة على القهوة ولا سفرية واقفه على الناصية بينا أغنية".

تفاصيل كليب اسمراني عيونه سمرا

وظهر في نهاية الكليب الفنان أحمد عز وهو يشارك في إحدى موائد الإفطار في المطرية، وقال: "طول عمرنا أصلنا واحد وطبعنا غالب وهنفضل دايما مع بعض.. أورانج دايما معاك"، وتفاعل مع الإعلان عدد كبير من الجمهور وحظي بإعاجبهم.