رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كولر.. المباراة صعبة ونحاول الحفاظ على صدارة المجموعة

المصير

الخميس, 22 فبراير, 2024

07:01 م

شدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني، ستكون صعبة للغاية، خاصة بعد الظروف مر بها الفريق.


وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأحداث التي مر بها الفريق، أثرت على درجة استعداداً الفريق لمواجهة ميدياما الغاني، مؤكداً أنه لا يخلق أعذار.


وأضاف، أن ميدياما يعد خصما شرساً، خاصة أن المباراة ووسط جماهيره وعلى ملعبه، والجمهور سيكون له عامل في المباراة، حيث سيبذل كل ما في وسعه للمحافظة على صدارة المجموعة.


ووجه كولر، الشكر إلى السفير أيمن الدسوقي، سفير مصر في غانا، بعد المجهود الرائع الذي ظهر منه، لوصول بعثة الفريق إلى مدينة كوماسي، كما وجه الشكر أيضا إلى مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق.

واختتم حديثه قائلاً: أن المجموعة معقدة، فجميع الفريق لديها حظوظ في التأهل إلى الدور القادم، مؤكداً أنه لا يخلق أعذار، وكان يجب على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، النظر إلى الظروف التي آلت إلى بعثة النادي الأهلي.

ويلتقي فريق الأهلي، مع نظيره ميدياما الغاني، غدا الجمعة، في تمام السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويمتلك فريق يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط، يأتي بهم في المركز الثالث، ويتذيل فريق ميدياما الغاني جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.


الجديد بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأخرت في الوصول إلى مدينة كوماسي، بعدما تعرضت طائرة الفريق لحادث أمس، وأجري مسؤولو النادي اتصالا مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتأجيل المباراة.