رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أفضل مدافع بلا منازع” بركات يتغنى بلاعب الأهلي

المصير

السبت, 17 فبراير, 2024

03:29 ص

علق محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أداء مدافع النادي الأهلي ياسر ابراهيم خلال مشاركته مع فريقه، أمس الجمعة، ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانهال بركات بالاشادة بمدافع الأهلي ومنتخب مصر خلال تصريحات تلفزيونية له عبر برنامجه" الريمونتادا"، قائلا: "ياسر إبراهيم نضج بشكل كبير جدًا، هو أفضل لاعبي الأهلي على الإطلاق، هو أفضل مدافع في مصر حاليًا، بلا منازع، يجب أن نقول ذلك، وعلى الجميع أن يعرف ذلك".

وأضاف بركات إلى أن مستوى ياسر إبراهيم ثابت منذ فترة كبيرة، مشيرا إلى أنه نجم الأهلي بلا منازع خلال ال 90 دقيقة".

وقدم المدافع الدولي ياسر إبراهيم، أداء متميزا طول أحداث مباراة فريقه اليوم، أمام شباب بلوزداد ، والتي شهدت ندية وإثارة بين كلا الطرفين حتى الدقائق الأخيرة.

و تعادل الاهلي سلبيا، أمس الجمعة، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد 5 جويلية بالجزائر، في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023، 2024.

بهذه النتيجة تصدر المارد الأحمر جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما احتل شباب بلوزداد المركز الثاني مناصفة مع يانج افريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط لكل منهما، بمباراة أقل للفريق التنزاني، في حين جاء ميدياما الغاني كآخر فريق في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.