رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خالد الغندور يشيد بحارس النادي الأهلي

المصير

السبت, 17 فبراير, 2024

02:43 ص

عقب خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أداء حارس الأهلي الشاب مصطفى شوبير، خلال لقاء النادي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشاد الإعلامي خالد الغندور، اليوم السبت، بمصطفى شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل فيس بوك، معلقا: "برافو مصطفى شوبير"، في إشارة منه للأداء المتميز الذي ظهر به حارس النادي الأهلي خلال المباراة، وتصديه للعديد من الفرص للفريق الجزائري.

وشارك مصطفى شوبير أساسيا في مباراة فريقه اليوم، نظرا لغياب الحارس الدولي محمد الشناوي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركتة مع المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع الحارس محمود الزنفلي، خلال الميركاتو الشتوي، قادما من صفوف نادي الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

و تعادل الأهلي سلبيا، أمس الجمعة، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالجزائر، في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة تصدر المارد الأحمر جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما احتل شباب بلوزداد المركز الثاني مناصفة مع يانج افريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط لكل منهما، بمباراة أقل للفريق التنزاني، في حين جاء ميدياما الغاني كآخر فريق في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.