رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كولر.. هدفنا حصد الثلاث نقاط ونعلم مدي صعوبة اللقاء

المصير

الخميس, 15 فبراير, 2024

05:55 م

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر إقامتها غداً في التاسعة مساءً، على ملعب 5 جويلية في الجزائر، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريق شباب بلوزداد، منافس قوي، وتعادل الأهلي معه في القاهرة، ويحتاج منا التركيز الشديد من أجل حصد الثلاث نقاط، خاصة أن الفريق الجزائري سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، الذي سيقدم له الدعم الكامل خلال 90 دقيقة.

وأضاف أن الفريق لا يعاني من المجهود البدني، خاصة كنا في فترة توقف، كذلك خاض اللاعبين الدوليين مباريات قوية مع منتخبات بلادهم، كذلك انتظموا اللاعبين بعد نهاية مشوارهم مع بلادهم.

وأكمل كولر تصريحاته قائلاً: متواجد مع الأهلي منذ حوالي سنة ونصف، وأعلم مدي صعوبة مواجهات الفرق الجزائرية، خاصة سيواجه بطل القارة، وسيظهر كل ما لديه أمامنا.

وشدد كولر، أن الفريق سيلعب بطريقته المعتادة، ونمارس أسلوبنا المعتاد، مؤكداً أن قائمة الفريق، مزدهرة بعناصر لديهم خبرات وتجارب في القارة السمراء، ليست بالقليل، ولا نتطلع إلا إلى الثلاث نقاط.

وأشاد كولر بلاعب الأهلي الشاب مصطفى ابو الخير، حيث انضم إلى التدريبات الجماعية للفريق منذ ثلاثة أسابيع، وخاض معنا معسكر الإمارات، وقمنا بضم اللاعب لاكتساب الخبرة، ومن الوارد أن يشارك مصطفى أبو الخير، في أي وقت.


واختتم حديثه عن أحمد القدوسي قائلاً: هدفنا من إعارة اللاعب أن يشارك في المباريات واكتساب الخبرات، ونحن سعداء بما يقدمه اللاعب مع فريق سيراميكا كيلوباترا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة، إلى طاقم تحكيم رواندي، مكون من الحكم صموئيل أوكيندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديوداني موتيامانا مساعد أول، وإريك مويجابا مساعد ثان، ويتواجد رويرسا فيديلي حكماً رابعاً.


ويستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري، نظيره الأهلي المصري بدوري أبطال افريقيا، والتي تقام 16 فبراير الجاري، في الجزائر الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق يانج أفريكانز التنزاني، المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق شباب بلوزداد الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.