رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد الهجوم عليها هلا رشدي في ساقة الصاوي

المصير

الجمعة, 9 فبراير, 2024

02:31 م

تستعد الفنانة هلا رشدي، لإحياء حفل غنائي، يوم 24 فبراير الجاري، علي خشبة مسرح الحكمة، والذى من المقرر أن يشهد حضورا غفيرا من جمهورها ومحبيها.

هلا رشدي تتصدر الترند
وكانت تصدرت الفنانة هلا رشدي مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الجمهور بسبب نشرها لمقطع فيديو برفقة ابنها من أمام الكعبة، خلال الأيام القلية الماضية، وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الهجوم على هلا رشدي
وتعرضت الفنانة هلا رشدي لانتقادات عنيفة بسبب استخدامها تقنية “التيك توك” في الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة الأمر الذي اعتبره البعض لا يصح استخدام هذه التقنية في الحرم المكي

وعلقت الفنانة هلا رشدي على الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة: “حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر، قلت أتصور معاه كم صورة وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمَّا بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع رأسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صلِّ وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم”.