رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إصابة خالد عبدالفتاح وظهور عاشور بواقي الرأس في مران الأهلي

المصير

الخميس, 8 فبراير, 2024

04:14 م

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خالد عبدالفتاح لاعب الفريق، أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم ‏ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وقال جاب الله، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أن خالد عبد الفتاح، مدافع الفريق، أجرى أشعة رنين أمس، واستكمل اليوم باقي ‏الفحوصات الطبية، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة الودية، التي أقيمت يوم الإثنين ‏الماضي على استاد السلام.‏


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي، تدريباته استعداداً لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والتي تقام 16 فبراير الجاري، في الجزائر الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة.


وخاض الفريق، المران الصباحي، الذي تضمن بعض الجوانب البدنية، ثم تقسيمة، حرص من خلالها الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر، على تنفيذ بعض الخطط، بينما أدى حراس المرمى تدريباتهم تحت قيادة المدرب ميشيل يانكون.

وحرص لاعب الأهلي امام عاشور، على ارتداء، واقي للرأس خلال المران، خوفاً من تعرضه للإصابة بالرأس، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده، في كوت ديفوار خلال فعاليات كأس الأمم الإفريقية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة، إلى طاقم تحكيم رواندي، مكون من الحكم صموئيل أوكيندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديوداني موتيامانا مساعد أول، وإريك مويجابا مساعد ثان، ويتواجد رويرسا فيديلي حكماً رابعاً.


ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق يانج أفريكانز التنزاني، المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق شباب بلوزداد الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجديد بالذكر أن المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، التي تم تأجيلها، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.