رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”كاف” يوقف وليد الركراكي 4 مباريات بسبب مشاجرة مع مدافع الكونغو الديمقراطية

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

08:18 م

كشفت مصادر إعلامية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إيقاف وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي المشارك حاليًا بكأس الأمم الإفريقية 2023 والمقام حاليًا بالكوت ديفوار.

وأعلنت القناة الناقلة للبطولة، أن "كاف" سيصدر بيانًا، بإيقاف مدرب منتخب المغرب 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ في مباراتين.

بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية، يحددها الاتحاد الافريقي في البيان، وذلك بسبب المشاجرة التى نشبت بين وليد الركراكي ومدافع منتخب الكونغو الديمقراطية تشانسيل مبيمبا، عقب المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات.


وكانت قد نشبت مشادة قودية بين الثنائي، مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي ومدافع منتخب الكونغو الديمقراطية تشانسيل مبيمبا، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس أمم إفريقيا.


والتقطت عدسات الكاميرات، بعد نهاية مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في الجولة الماضية، شجار بين مدرب منتخب المغرب ولاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، وعلى إثر تدخل بعض لاعبي منتخب المغرب، حيث ظهرت الكاميرات اللاعب يوسف النصيري مهاجم الفريق وهو يطارد لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية إلى غرفة الملابس.


ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يمتلك منتخب الكونغو الديمقراطية نقطتين في المرتبة الثانية، وزامبيا المركز الثالث بنفس رصيد نظيره الكونغولي، بينما يتذيل منتخب تنزانيا جدول الترتيب بنقطة واحدة.