رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يخسر وديًا من الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

05:11 م

تلقي النادي الأهلي هزيمة من منافسه فريق الأخدود السعودي وديًا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب اتحاد كلباء، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أحرز فريق الأخدود السعودي، هدف التقدم في الدقيقة 21، بعد تمريرة بينية استقبلها مهاجم الفريق سباستيان ميندوزا، ليجد نفسه منفردًا بحارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير، ويضيع اللاعب سباستيان ميندوزا الكرة داخل شباك شوبير معلنًا أول أهداف اللقاء.

وعزز نادي الأخدود تقدمه في الدقيقة 50، من عمر اللقاء عن طريق اللاعب لورين، معلنًا ثان أهداف الفريق السعودي في مرمى النادي الأهلي.


استطاع النادي الأهلي، من تقليص الفارق في الدقيقة 63،عن طريق اللاعب محمد الضاوي كريستو.

ويأتي ذلك استعدادًا للمواجهات المقبلة، التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على رأسها مواجهة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل بالجزائر.


قائمة الفريق في معسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.