رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

باسم سمرة لـ ”المصير” لهذا السبب ساتغيب عن العرض الخاص لفيلم ” الملكة” اليوم

المصير

الأربعاء, 17 يناير, 2024

02:42 م


تحتفل اليوم أسرة فيلم "الملكة"، بالعرض الخاص له في إحدى سينمات التجمع ، ومن المقرر حضور ابطال الفيلم، هالة صدقي، رانيا يوسف، شرين رضا، دينا، دارين حداد، عارفة عبد الرسول، وضيوف الشرف، كريم عفيفي، حسن الرداد، ومحمد رضوان

النجم باسم سمرة، أحد أبطال فيلم " الملكة"، أكد في تصريحات خاصة لموقع "المصير"، أنه لن يستطيع حضور العرض الخاص بالفيلم، بسبب تواجده بالإسكندرية، من أجل تصوير مسلسل" العاتولة"، الذي من المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضاف :كنت اتمنى مشاركة زملائي فرحتهم، وأحتفالهم بالعرض الخاص اليوم، ولكن المسؤولية المهنية، والالتزام بمواعيد التصوير،تمنعنا بالاستمتاع ببعض الأمور الخاصة والعامة.


وتابع السمرة: سأحاول حضور الفيلم مع الجمهور، بعد إنتهائي من تصوير مشاهدي، المقرر لها التصوير في الإسكندرية، لأنه أمر مهم ان أرى مدى تفاعل الجمهور،مع الفيلم وإستقبالهم له، حيث ان الجمهور يشعر بالسعادة حين يجد نجم العمل، يتواجد معه داخل السينما .


وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف قانوني" إلى "الملكة"».