رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد 7 سنوات .. رونالدو وجورجينا يعلنان الزواج ”بشروط”!!

المصير

الثلاثاء, 2 يناير, 2024

06:27 م

كتبت - أماني سلام

يشكل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا محل اهتمام العديد من الأفراد، خاصةً أن الثنائي يرتبطان بعلاقة قوية تمتد لسبع سنوات، وهو الأمر الذي يثير تساؤلات حول سبب تأخر إعلان زواجهما حتى الآن. وقد أدى هذا التأخير إلى انتقادات حادة من قبل عائلتها، خصوصاً بعد إطلاقها فيلمًا على نتفليكس.

وتداولت وسائل الإعلام الأجنبية تقارير تفيد بإمكانية حدوث زواج بين نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو ،وصديقته جورجينا رودريجيز خلال عام 2024، وذلك بعد ارتباط دام لعدة سنوات طويلة ويتم التنسيق حاليًا بينهما لوضع الشروط والاتفاقيات اللازمة لهذه الخطوة المهمة في حياتهما.

وقد أفادت تقارير صحفية بتوقيع الثنائي اتفاقًا قبل قرار الزواج ينص على عدم حصول جورجينا رودريغيز على أي جزء من ممتلكات أو أموال كريستيانو رونالدو في حال حدوث الانفصال. وفي حالة الانفصال، لا تحق لها نصف ثروة اللاعب في نادي النصر، وذلك وفقًا لما ينص عليه الاتفاق الذي تم توقيعه، والذي يتوافق مع القوانين الأوروبية.

وكشفت محطة غيا في حلقة سابقة تحت عنوان "كريستيانو وجورجينا يجمعهما الأطفال: كل شيء عن اتفاقية ما قبل الزواج" عن تفاصيل هذا الاتفاق، حيث تنص على حق جورجينا في الحصول على تسوية اقتصادية في حال وقوع خلافات بين الثنائي.

وأشارت المحطة إلى أن هذه التسوية وُصِفت بأنها خرافية، مع التأكيد على اتفاق الثنائي على عدم الكشف عن فضائح بعضهما للآخر. كما تضمنت الاتفاقية أن يكون منزل العائلة في مدريد باسم جورجينا.