رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

روبي تغازل جمهورها بـ ” 3ساعات متواصلة ”

المصير

الخميس, 21 ديسمبر, 2023

06:21 م

أطلقت النجمة روبي البوستر الترويجي لأحدث أغانيها باسم "٣ ساعات متواصلة" عبر حساباتها ومنصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لإطلاقها خلال الأيام القادمة.


الأغنية الجديدة تعاونت فيها روبي مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها ولحنها، والأغنية من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ.


وكانت روبي حددت من قبل تاريخ ١٠ أكتوبر الماضي لطرح الأغنية الجديدة ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

يذكر أن الفنانة روبي احيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات ساوندستورم بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وظهرت روبي مرتدية فستان باللون الأسود قصير بأكمام طويلة من movenera يبلغ سعره نحو 169 دولار أي ما يعادل 5225 جنيه، تنوعت تذاكر المهرجان الموسيقي إلى عدة فئات، بما في ذلك التذاكر العامة، و VIP، و VIP+، و VIP بلكونة لثمانية ضيوف، و VIP بلكونة لستة عشر ضيفاً، و VIP Box.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "بنش مارك" على "انستجرام" مقطع فيديو من كواليس فقرة "روبي" والتي ظهرت بفستان أسود أنيق أشعلت به المسرح وقامت بغناء عدد من أغانيها الشهيرة وسط تفاعل الجمهور.

وشاركها الحفل الفنان حميد الشاعري الذي قدم باقة من أشهر أغانيه منها "في سكوت زماني يفوت" والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا بين الحضور.