رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

دنيا المصري تكشف لـ” المصير” : تفاصيل دورها في ” بيت الرفاعي”

المصير

الخميس, 21 ديسمبر, 2023

06:16 م

تشارك الفنانة الشابة دنيا المصري، ضمن أحداث مسلسل" بيت الرفاعي " للفنان أمير كرارة، والذي من المقرر عرضه داخل السباق الرمضاني2024، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وإخراخ أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وفي تصريحات خاصة لـ" المصير" قالت الفنانة دنيا المصري: سعيدة جدا بالتعاون مع الفنان أمير كرارة، فهو أكتشاف بالنسبة لي، شخص في منتهى التواضع، ولا يتعامل من منطلق أنه نجم كبير، كما أن المخرج أحمد نادر جلال،مخرج متمكن جدا من أدواته، ومهتم بأدق التفاصيل ، والمسلسل به مجموعة من النجوم الفطاحل مثل، سيد رجب ،الفنانة الكبيرة عايدة رياض والفنان أحمد رزق، الذي يسكون هو الأخر أكتشاف من الأول وجديد.
وأضافت : تدور الأحدث في إطارميكس، مابين الشعبي والكلاس، وأجسد في المسلسل شخصية، زوجة الفنان أحمد رزق، وهى شخصية تتمتع بالطيبة، تحدث معها العديد من المواقف الحياة، تجعلها تتحول تدريجيا، والدور من نوعية السهل الممتنع.

وعن التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال قالت المصري : عملت معه من قبل في مسلسل" لعبة ابليس"، ولكننا لم نتقابل حيث كان هناك وحدتين تصويرولم أقابله، ولذلك أعتبر ان هذه هي المرة الأولى في التعاون معه، وهو مخرج فنان بمعنى الكلمة، ويقدر جيدا حجم الممثل الذي يتعامل معه، ويساعدنا في التفاصيل التي من الممكن أن يذل الممثل جهد في معرفتها.

يذكر ان شركة سينرجى تعاقدت مع كل من الفنانين أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.