رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فرانك هوغربيتس.. خبير زلازل شهير يحدث هزة بتدويناته عن غزة

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

03:16 م

تسببت تغريدة راصد الزلازل المثير للجدل بشكل دائم الهولندي "فرانك هوغربيتس"، في هزة بين متابعيه، وبالرغم من عدم ذكره للزلازل فيها إلا أن تغريدته حيرت الكثير، والتي كانت عن حرب غزة

وكتب فرانك من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس" عن ملاحظته للتقارب بين الثقافات المختلفة ، قائلا:

"يحزنني كثيراً أن أرى تزايد الكراهية العدائية و الاستقطاب بين معظم الناس من مختلف الثقافات، وخاصة في دول أوروبا".

وعبر راصد الزلازل الهولندي فرانك، عن غضبه الشديد من جرائم الإحتلال الإسرائيلي في غزة، حيث قام بنشر بعض التدوينات والتي تخص مواضيع أخرى مختلفة تماماً لاختصاصه، خاصة بعد اندلاع حرب غزة الأخيرة منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث انتقد يشكل مستمر الإنتقام الإسرائيلي العنيف الذي راح ضحيته عشرات الآلاف من المدنيين من سكان غزة.

والجدير بالذكر أن فرانك توقف عن التغريد عبر إكس، وعلق جميع أنشطة الهيئة الخاصة برصد الزلازل، التي يقوم برئاستها " SSGEOS "كنوع من الحزن و الاعتراض على ما يحدث في حرب غزة.

وعاود فرانك نشاطاته مؤخراً والخاصة بتوقعات رصد الزلازل وإرتباطها باقترانات حركة الكواكب في السماء، ولكن ظل من وقت لآخر يدون عن حزنه البالغ بسبب حرب غزة.

تسببت توقعات فرانك الخاصة بالزلازل وتحذيراته منها، في البلاد كثير من الهلع والرعب حول العالم، حيث ربط تلك التوقعات التي تم رصدها باقترانات الكواكب في الفضاء واصطفافها بشكل مفاجيء، وتكوينها لنظام ال

"هندسة حرجة" والتي تؤثر على الأرض وتتسبب في حدوث الزلازل، بحسب النظرية "هوغربيتس" التي يتبناها و يدافع عنها بكل قوة.

تنقلب منصة إكس رأسا على عقب بعد كل تغريدة، يقوم بكتابتها فرانك عالم الزلازل الهولندي فرانك، حيث يتسبب في إثارة الرعب من حدوث زلزال مفاجيء.

https://twitter.com/hogrbe/status/1788095972213506415?t=oPnndzTXevMeMS6JCKDaHA&s=19