رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرف على موعد حفل أحمد سعد فى دبى

المصير

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024

12:58 م

أسماء مدحت 

يستعد النجم أحمد سعد وميامى باند لإحياء حفلاً غنائيًا فى دبى يوم 15 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.


وطرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "كبرتوا الموضوع"، والتي يشارك من خلالها في مسلسل ديبو، من بطولة النجم محمد أنور، كما يعرض له حاليا برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.



وكان آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، هو طرحه ديو جديد بعنوان “الزين” بمشاركة النجم الجزائري الشاب خالد فى أول تعاون بينهما، وطرحت الاغنيه علي اليوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود وألحان أحمد سعد وتوزيع إيها كولبيكس، وميكس أمير محروس.


وأحيا النجم أحمد سعد حفلا في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت على المسرح.