رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بتكنولوجيا متقدمة !! إطلاق أرخص سيارة كهربائية في مصر

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024

04:37 م

كشفت شركة المنصور للسيارات عن أحدث إصداراتها الكهربائية في السوق المصري، وهي سيارة إم جي 4، التي تعتبر الأرخص في فئتها حاليًا خلال شهر أغسطس، حيث يبدأ سعر النسخة الأولى من السيارة من مليون و350 ألف جنيه، بينما تصل الفئة الأعلى تجهيزًا إلى مليون و650 ألف جنيه.

تأتي النسخة الثانية من إم جي 4 مزودة ببطارية بسعة 64 كيلوواط، بقوة 200 حصان ميكانيكي، مما يمكنها من قطع مسافة تصل إلى 450 كيلومترًا في ظروف القيادة العادية بشحنة واحدة.

تتميز إم جي 4 بعدة مزايا تكنولوجية متقدمة، منها نظام فتح وإغلاق تلقائي للشبكة الأمامية، ومصابيح LED مع إمكانية التحكم في الإضاءة، بالإضافة إلى ديكور خلفي مضاء بتقنية LED.

الفئة الأعلى تجهيزًا تتضمن نظام تشغيل ذكي للمحرك، كونسول أمامي بتصميم مبتكر، وشاحن لاسلكي، كما تأتي السيارة مزودة بشاشة ذكية تعمل بالأوامر الصوتية واللمس، وكاميرا تعمل بأنظمة حديثة.

وبحسب ما أعلنته شركة المنصور للسيارات، سيتمتع كل من يشتري سيارة إم جي 4 الكهربائية بخدمة شحن مجانية أو ببطاقة دفع مسبقة داخل محطات شحن شركة إنفنتي لحلول الطاقة المتجددة، وذلك حتى مسافة 40 ألف كيلومتر.

ولمزيد من التميز، تقدم الشركة لعملائها برنامج استبدال للسيارة يمتد من العام الأول وحتى العام الثالث من الشراء، مع ضمان استرداد يصل إلى 70% من قيمة السيارة، بالإضافة إلى صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلومتر أو 3 سنوات، أيهما أقرب.