رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خطفت الأنظار فتصدرت الترند.. بفستان قصير وباروكة .. غادة عبدالرازق تسترجع شبابها.. فما السبب؟

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 14 يوليو, 2024

11:26 ص

تعتبر الفنانة غادة عبدالرازق، واحدة من أهم النجمات في تاريخ الدراما والسينما المصرية، حيث تمتلك رصيدا كافيا من الأعمال الناجحة، ساعدها في ذلك جمالها، وموهبتها الفنية.

وأثارت الفنانة غادة عبد الرازق، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما لفتت الأنظار بأحدث ظهور لها بإطلالة شبابية وجذابة مرتدية فستانا أسود قصيرا، ومعتمدة على قصة شعر مختلفة.

حققت عبدالرازق نجاحا كبيرا في العديد من الأعمال التليفزيونية المتميزة، لعل من أبرزها مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، الباطنية، سمارة، محمود المصري، سوق العصر، مع سبق الأصرار، الكابوس حكاية حياة، السيدة الأولى، الخانكة، أرض جو، ضد مجهول، حدوتة مرة، إضافة إلى مسلسل "صيد العقارب".

نجاح الفنانة غادة عبدالرازق لم يقتصر على الدراما فقط، بل امتد على صعيد الشاشة الصغيرة، فشاركت فى أكثر من 25 فيلما سينمائيا، أبرزها "جمال عبد الناصر، الأجندة الحمراء، امرأة تحت المراقبة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، زي الهوا، حين ميسرة، ليلة البيبى دول، الريس عمر حرب، أدرينالين، خلطة فوزية، أزمة شرف، دكان شحاتة، كف القمر، حرب كرموز، كارما، وتاني تاني".


جوائز غادة عبدالرازق 

نالت غادة عبد الرازق العديد  الجوائز، أبرزها جائزة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دورها في فيلم "حين ميسرة".

جائزة التمثيل دور ثاني للنساء من المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى".

 حصلت على جائزة "الموريكس دور"، في الحفل الذي أُقيم في دبي، بدورته الأولى تحت شعار "مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي".

زواج غادة عبدالرازق 

 تزوجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أكثر من 10 زيجات، بحسب تصريحات تلفزيونية لها.

وفي وقت سابق ، كشفت غادة عبدالرازق أنها تزوجت للمرة الأولى، عندما كان عمرها 17 عاما، من رجل أعمال سعودي، يدعى عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا وانفصلت عنه بعد 7 سنوات.

آخر أعمال غادة عبدالرازق 

 آخر أعمال غادة عبد الرازق الفنية، كان فيلم "تانى تانى" من بطولتها وهو آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.