رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

Xiaomi Air Fryer 6L .. إير فراير جديد من شاوي

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

08:32 م

رغم أن شركة شاومي متخصصة في إنتاج الهواتف المحمولة إلا أنها اليوم أطلقت العلامة التجارية جهازًا منزليًا، إنه جهاز الإير فراير للشركة يسمى Xiaomi Air Fryer 6L.

تأتي هذه الإضافة الأحدث بترقيات كبيرة مقارنة بسابقه الذي تم إصداره في عام 2022. دعونا نكتشف ما يقدمه الجهاز من ميزات.

مواصفات جهاز Xiaomi Air Fryer 6L

في البداية، يتميز جهاز Xiaomi Air Fryer 6L بتصميم أنيق وفاخر. يحتوي على لوحة تحكم كبيرة باللمس مع شاشة LED. هناك مقبض مقاوم للحرارة، وفتحات تهوية خلفية للتبريد، وأقدام مطاطية مانعة للانزلاق. يضمن صينية التنقيط القابلة للإزالة القلي متعدد الأغراض لتصفية الزيت وضبط السعة. يجعل الطلاء المزدوج غير اللاصق تنظيف الجهاز أسهل.

يحتوي جهاز Xiaomi Air Fryer 6L على قدرة طاقة تبلغ 1500 واط للتسخين السريع. وهو مجهز بمروحة ذات 9 شفرات ودوران هواء ساخن بزاوية 360 درجة لضمان الطهي المتساوي. يتميز الجهاز بتحكم دقيق في درجة الحرارة بين 40 و 200 درجة مئوية لأغراض متنوعة بما في ذلك إزالة الجليد بدرجة حرارة منخفضة وخبز بدرجة حرارة عالية. هناك ستة وصفات سريعة محددة مسبقًا.

كما يشير الاسم، فإن جهاز القلي الهوائي يتمتع بسعة طهي 6 لترات. تدعم الصينية القابلة لضبط الارتفاع التحويل السهل من 6 لترات إلى 3 لترات. يمكن للمستخدمين طهي مجموعة متنوعة من الوصفات بما في ذلك بيتزا بحجم 8 بوصات وأكثر. يتوافق جهاز Xiaomi Air Fryer 6L مع أواني الطهي المصنوعة من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك والألمنيوم. يوجد أيضًا مفتاح دقيق مدمج يوقف الطهي عندما يتم سحب السلة ويستأنف البرنامج عند إعادتها.

يحمل جهاز Xiaomi Air Fryer 6L سعر 6,999 روبية هندية. يمكن شراؤه اعتبارًا من 21 يونيو من أمازون، فليبكارت، موقع شاومي الإلكتروني ومتاجر التجزئة. يمكن لحاملي بطاقات بنك ICICI الحصول على خصم فوري قدره 1,000 روبية عند الشراء.