رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”كيس قمامة ب 65 ألف جنيه”.. سيدة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب فستانها في حفل زفاف بلندن

المصير

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

02:35 م

أفاد موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن تعرض إحدى النساء اللاتى حضرن حفل زفاف، في المملكة المتحدة، مرتدية فستان أسود يبلغ سعره 1295 دولارًا، لانتقادات لاذعة من الحضور بسبب تصميمه الغريب، حيث تم تشبيهه ب "كيس القمامة".

وذكر الموقع أن فتاة، لم يذكر التقرير اسمها، ذهبت إلى حفل زفاف مرتدية فستان Christopher Esber Cross Vine Micro Mini لونه أسود، مصنوع من الحرير بنسبة 100%، قصير ويتميز بقطار منسدل على الجزء الأمامي من الساق اليمنى، مع ميزات تشبه الرباط تثبت القماش عند الصدر والخصر، وأن الحضور شعروا بالفزع عند رؤيتها وكذلك المارة بالأماكن العامة.

و الفستان كان جزءًا من إصدار محدود ولم يعد متاحًا على الموقع الرسمي للعلامة التجارية، وعلق العديد من المتابعين لها على فستانها، حيث أشار أحدهم إلى أن الفستان يبدو وكأنه كيس قمامة وقال آخر: "يبدو وكأنه كيس قمامة ومظلة"وقالت امرأة: "أنا أحبك ولكن القطعة الموجودة في المقدمة مستفزة وأعتقد أن الفستان سيكون لطيفًا إذا أزيلت من الأمام أو إذا كان أطول قليلا".

وأشار تقرير " ديلي ميل" إلى أن من القواعد العامة لحضور حفلات الزفاف هو عدم ارتداء اللون الأبيض لأنه مخصص للعروس فقط، وكذلك لا يفضل ارتداء اللون الأسود لأنه يعبر عن المرض و اللون الأحمر أيضًا محظور لأنه يشير إلى وجود علاقة عاطفية مع العريس.