رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شريكات اللعب والحب، تشكيلة ”ريال مدريد” النسائية بقوة الجمال والشهرة والمال!

المصير

الأربعاء, 8 مايو, 2024

09:56 ص

كتب - شريف سمير:

سعداء في اللعب والحب أيضا.. هكذا يبتسم الحظ لنجوم فريق الأحلام الإسباني ريال مدريد، وبعد نجاحه في حسم لقب الدوري الإسباني قبل 4 جولات من النهاية، سلطت الأضواء على زوجات وصديقات اللاعبين، إذ يرتبط نجوم النادي الذي ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، بمؤثرات وعارضات أزياء وسيدات أعمال، ومن بينهن حسناء إسرائيلية!.

** تشكيلة "كيوبيد"!

وجاءت التشكيلة النسائية ذات القوة الثلاثية الضاربة بجمالها وشبابها وشهرتها كالتالي:

1- ميشيل جيرزج (الحارس تيبو كورتوا) .. وولدت ميشيل في إسرائيل، وعندما كانت تبلغ من العمر "16 عاما" فقط، ووقعت على عقد مع شركة شهيرة دفعت لها تكاليف دراستها للعمل كعارضة أزياء، وفي 2021 أعلنت عن علاقتها مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وفي أبريل الماضي أعلنا ولادة ابنتهما الأولى "إيلي".

** ملكة جمال

2- أندريا مارتينيز (كيبا أريزابالاجا) .. أندريا عارضة أزياء تبلغ من العمر "31 عاما"، حصلت على لقب ملكة جمال إسبانيا في 2020، وتعمل مع العديد من العلامات التجارية، إضافة إلى أنها لاعبة كرة سلة سابقة، ودرست إدارة الأعمال في إسبانيا وفرنسا، وعملت لاحقا لدى "جورجيو أرماني" في ميلان، ثم أسس شركة للتجارة الإلكترونية.

** خلف الحارس!

3- أناستاسيا تامازوفا (الحارس الثاني لونين) .. وتنشر زوجة أندريه لونين صورهما دائما على شبكات التواصل الاجتماعي، ولديهما ابن، وتتواجد خلف الحارس في مختلف مباريات الفريق.

** حب الصغر!

4- ماريا كورتيس (ناتشو فرنانديز) .. وتتميز ماريا بأنها متحفظة جدا بشأن حياتها، حيث بدأت علاقتها مع ناتشو عندما كانا صغيرين، وتزوجا في 2014، وعاشا معا منذ ذلك الحين ولديهما أربعة أطفال.

** ابنة الطاهي!

5- شاليمار هيبنر (ديفيد ألابا) .. وبدأت قصة الحب في 2017، وهي عارضة أزياء وابنة أحد أشهر الطهاة والمعروف باسم "الألماني جوردون رامزي"، ولديهما ابن.

** عارضة أزياء!

6- دافني كانيزاريس (داني كارفاخال) .. وكرست دافني نفسها أيضا كعارضة أزياء، ولديها أخت توأم متزوجة من مهاجم ريال مدريد خوسيلو، أما دافني لديها طفلان من كارفاخال.

** سيدة أعمال!

7- جيسيكا فاربر (توني كروس) .. ودرست جيسيكا السياحة وعملت في القطاع حتى 2014، وعندما وصل توني كروس إلى ريال مدريد نجحت في إدارة "مؤسسة توني كروس الخيرية"، وتزوجت من الألماني في 2015، ولديهما طفلان.

** خبيرة اقتصاد!

8- فانيا بوسنيك (لوكا مودريتش) .. والتقي الطرفان في 2007، وهي خبيرة اقتصادية وعملت في وكالة إدارة أعمال، وأصبت مسؤولة من لاعب خط الوسط، ولديهما 3 أطفال.

** غرام مع صحفية!

9- مينا بونينو (فيدي فالفيردي) .. وبدأت حدوتة الغرام عام 2018، عندما تركت مينا التليفزيون الأرجنتيني ومسيرتها كصحفية لتنتقل للعيش مع فالفيردي في مدريد، لديهما طفلان.

** التربية البدنية!

10- ماكارينا رودريجيز (لوكاس فاسكيز) .. وولدت ماكارينا في مليلية وحصلت على شهادة في علوم الرياضة ودبلوم في تدريس التربية البدنية، تزوجت من لوكاس في يونيو 2017، لديهما طفلان.

** نجمة الشاشة!

11- لوز مينديز (إبراهيم دياز) .. الشابة البالغة من العمر "26 عاما"، تعرف نفسها كممثلة عبر صفحاتها الشخصية على "إنستجرام"، لديها أكثر من 100 ألف متابع.

** سيدة القانون!

12- لوانا أتيك لوبيز (رودريجو جوس) .. وتخرجت من الجامعة الكاثوليكية في سانتوس، وتملك شهادة في القانون، على الرغم من انفصالها عن لاعب ريال مدريد نهاية 2022، عادا واستأنفا قصة حبهما لاحقا.

** مؤثرة فى الموضة!

13- ميلاني كانيزاريس (خوسيلو)ميلاني ..وهي الأخت التوأم لزوجة كارفاخال، ولدت في مايوركا، تعمل كمؤثرة في مجال الموضة، تزوجا في 2016، ولديهما طفلان.