رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كريستال بالاس يحبس أنفاس ليفربول في الأنفيلد ويبعد الريدز عن صدارة ”البريميرليج”

المصير

الأحد, 14 إبريل, 2024

05:03 م

تلقي فريق ليفربول، اليوم الأحد هزيمة مريرة، من ضيفه فريق كريستال بالاس، أبعدته بعض الشيء عن صراع الصدارة مع مانشستر سيتي وأرسنال.


وحقق فريق كريستال بالاس، الفوز على ليفربول، بهدف نظيف، في المباراة، التي أقيمت، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 32، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كريستال بالاس يتقدم بهدف في الشوط الأول


حاول لاعبو ليفربول، لتسجيل الهدف الأول، لكن دون جدوى، مع تكتلات دفاعية من جانب لاعبو فريق كريستال بالاس.

وجاء هدف فريق كريستال بالاس، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ويصعب الموقف، على الريدز وسط أنصاره.

وأنقذ اللاعب أندرو روبرتسون، فريقه من استقبال الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد انفراد تام، من مهاجم كريستال بالاس، لكن تألق روبرتسون، يمنع الضيف من تسجيل هدفه الثاني.


وحرمت العارضة، ليفربول من إدراك أولى أهدافه في الدقيقة 27، بعد تسديدة رائعة من اللاعب الياباني واتارو أندو، وترتطم في العارضة.

وشهدت الدقائق المتبقية من الشوط الأول، سيطرة، من جانب لاعبو ليفربول، لكن الكرة ترفض دخول شباك فريق كريستال بالاس، وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.


التعادل السلبي يحسم الشوط الثاني


قام المدرب الألماني يورجن كلوب، بإجراء تبديل في اللحظات الأولى من الشوط الثاني، في محاولة منه، للسيطرة على مجريات المباراة، حيث شارك اللاعب دومينيك سوبوسلاي، بدل اللاعب الياباني واتارو أندرو.


وأهدر لاعبو ليفربول العديد من الفرص، بشكل لا يصدق، على ملعب أنفيلد، وكانت الأخطر في الدقيقة 75، بعدما انفرد اللاعب كورتيس جونز، بحارس فريق كريستال بالاس، ويسدد الكرة بجوار القائم الأيسر، وسط اندهاش جماهير الريدز على ملعب أنفيلد.

وواصل لاعبو ليفربول، الضغط على دفاع كريستال بالاس، لكن دون جدوى، مع دفاع مميت من جانب لاعبو فريق كريستال بالاس، وينتهي اللقاء بهزيمة مريرة لأبناء المدرب الألماني يورجن كلوب.


ترتيب الدوري الإنجليزي صراع الصدارة

1- مانشستر سيتي 73 نقطة- 32 مباراة.
2- أرسنال 71 نقطة- 31 مباراة.
3- ليفربول 71 نقطة- 32 مباراة.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند 20 هدفاً.
2- أولي واتكينس 18 هدفاً.
3- أليكساندر إيزاك 17 هدفاً.
4 - محمد صلاح 17 هدفاً.
5- دومينيك سولانكي 17 هدفاً.
6- كول بالمر 16 هدفاً.