رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أزمة تلوح في الأفق.. هل انتهى شهر العسل بين حسام حسن ومحمد صلاح

المصير

الأربعاء, 27 مارس, 2024

04:36 ص

أثارت تصريحات لحسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، جدلاً واسعاً، حول نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر محمد صلاح، الغائب عن مباراة الفراعنة أمام منتخب كرواتيا.

وقال حسام حسن، بعد نهاية مباراة نهائي كأس عاصمة مصر أمس، والتي تلقى منتخب مصر فيها الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام نظيره منتخب كرواتيا، "إن لاعبين مميزين، لم يتواجدوا اليوم، في قائمة منتخب مصر، على رأسهم أحمد السيد "زيزو" وإمام عاشور، الذي تعرض للإصابة، في المباراة السابقة، بالإضافة إلى محمد الشناوي".

وتطرق مدرب منتخب مصر، في تصريحاته التليفزيونية، عن محمد صلاح قائلاً: "وطبعاً اللاعبين الذين كان من المفترض أن يتواجدوا، بعيداً عن الإصابات، تواجد هؤلاء اللاعبين، كان هيفرق مع منتخب مصر".

وأضاف: "الاستفادة الحقيقة من مباراة اليوم، هي الجمهور، الذي قدم الدعم الكامل لمنتخب مصر، وهذا لم يحدث منذ فترة طويلة".

وتابع: "أجريت التغيير، ولم أنظر إلى نتيجة المباراة، حيث كنت أريد تجربة بعض اللاعبين"، مؤكداً أنه كام ينوي، الدفع بـ مصطفى شوبير في المباراة، فهو لاعب صاعد يمثل مستقبل حراسة المرمى في مصر.

واختتم حديثه قائلاً: "ما أحزنني اليوم، عشم جماهير الكرة المصرية، التي كانت تتعشم في الفوز بالمباراة"، مؤكداً أنه كان يتمنى إسعادهم.