رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هزيمة ثقيلة لمنتخب مصر في نهائي كأس العاصمة

المصير

الأربعاء, 27 مارس, 2024

12:08 ص

تلقى منتخب مصر، هزيمة ثقيلة من نظيره منتخب كرواتيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

أقيمت المباراة، بحضور جماهيري كبير على ملعب استاد مصر، بالعاصمة الإدارية الجديدة، في ثاني مباريات، العميد حسام حسن.

هدف الفراعنة

جاء منتخب مصر، في الدقيقة الـ 5، بتوقيع اللاعب رامي ربيعة، بعد ركلة حرة مباشرة، من خارج منطقة الجزاء، نفذها اللاعب محمود حسن تريزيجيه، ليتصدى لها الحارس، وبعرضية متقنة من محمد حمدي، استقبلها رامي ربيعة، بتسديدة داخل الشباك.

هدف التعادل لمنتخب كرواتيا

تعادل منتخب كرواتيا، في الدقيقة الـ 21، بعد هجمه منظمة قادها لوكا مودريتش، لتصل إلى نيكولا فلاشيتش، الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، معلناً أول أهداف منتخب كرواتيا.

هزيمة ثقيلة للفراعنة

قام المدرب الوطني حسام حسن، بإجراء تبديل، في خط الوسط، مع بداية الشوط الثاني، بنزول اللاعب أحمد نبيل "كوكا"، بدلاً من اللاعب أكرم توفيق.

واستطاع منتخب كرواتيا، تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 58، بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى للفراعنة، من اللاعب لوكا مودريتش، استقبلها برونو بيتكوفيتش، برأسية داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.

وضغط لاعبو منتخب مصر، على منتخب كرواتيا، لبعض الدقائق، بحثاً لتعديل النتيجة، لصالح الفراعنة، لكن دون جدوى.

ونجح منتخب كرواتيا، إضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 77، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة، استقبلها أندري كراماريتش، برأسية داخل شباك الفراعنة.


وأشرك المدرب حسام حسن، بعض اللاعبين، ضمن تشكيل منتخب مصر، في الدقائق الأخيرة، بنزول كل من، محمد شريف وأحمد عاطف ومصطفى شلبي ومحمد الشامي، بدلاً من مصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومروان عطية.

وأضافت كرواتيا، الهدف الرابع، في الدقيقة 87، بعد هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى اللاعب لوفرو ماير، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب مصر براسية محمد عبد المنعم، من ركلة ركنية، نفذها محمد هاني، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.