رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هونر الصينية تطلق خاتما ذكيا مع هاتفها القابل للطي

المصير

الخميس, 29 فبراير, 2024

06:32 ص

قال جورج تشاو الرئيس التنفيذي لشركة هونر الصينية، إن شركته تعتزم إطلاق خاتم ذكي مستقبلًا، وذلك بالتزامن مع هاتف ذكي قابل للطي رأسيًا.


توسيع مجموعة منتجات هونر

وأكد تشاو في مقابلة أجراها مع قناة CNBC المتخصصة في عالم المال والأعمال، أن شركة هونر على توسيع مجموعة منتجاتها لتشمل الخواتم الذكية ضمن أجهزتها القابلة للارتداء، مع إمكانية التكامل المحتمل بين أجهزتها القابلة للارتداء والهواتف الذكية عبر تطبيق الصحة التابع لها، من أجل مراقبة صحة المستخدم على نحو أفضل بفضل إدماج الذكاء الاصطناعي.

دمج الذكاء الاصطناعي في الأجهزة

دمج الذكاء الاصطناعي سيكون في الأجهزة التي تركز على الصحة يفتح المجال أمام التوصيات الصحية المخصصة.. هكذا أكد رئيس الشركة مشيرا أنه تم التشديد على الإمكانات التي يتمتع بها الذكاء الاصطناعي في إحداث ثورة في التطبيقات الصحية، متصورًا إمكانية تصميم برامج تدريب رياضية استنادًا إلى العادات الفردية والبيانات الصحية الخاصة بالمستخدمين.

اقتراحات للمستخدمين

وتهدف الشركة من خلال الخاتم الذكي، إلى تمكين المستخدمين من الحصول على الاقتراحات القابلة للتنفيذ المستمدة من التحليل القائم على الذكاء الاصطناعي، بالتكامل مع الأجهزة القابلة للارتداء والهواتف الذكية التي تقدمها للمستخدمين،وما زال خاتم هونر قيد التطوير ولا معلومات إضافية متوفرة بشأنه في الوقت الحالي.

ويأتي إعلان هونر عزمها تطوير خاتم ذكي بعد إعلان سامسونج خاتمها الجديد والكشف عن تصميمه وأبرز مزاياه خلال مؤتمر MWC 2024.

هاتف ذكي قابل للطي

وفي سياق متصل، أعلن تشاو عزم هونر إطلاق هاتف ذكي قابل للطي رأسيًا قد يحمل اسم Honor Magic Flip، وهو يختلف عن الهواتف الذكية الأخرى القابلة للطي أفقيًا ككتاب مثل هاتف Honor Magic V2 الذي تتتيحه الشركة بالفعل لعملائها.