رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كثافة متوسطة في القاهرة والجيزة والقليوبية

المصير

الثلاثاء, 20 فبراير, 2024

11:13 ص


شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة والقليوبية صباح اليوم، تدفق حركة المرور بكثافة متوسطة في بعض المناطق، حيث يعمل رجال المرور جاهدين على تسيير حركة المركبات وتقليل الازدحامات.

في مدينة نصر، تميزت شوارع عباس العقاد والطيران بتدفق مروري ملحوظ، إضافة إلى ميدان رابعة والدائري.

أما في كوبري أكتوبر، فقد شهدت الحركة المرورية تسهيلات ملحوظة في الاتجاه من وسط البلد نحو شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، بينما تم استقرار حركة المركبات على الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

في ميدان الجلاء، لاحظنا تيسيرًا في حركة المرور قادمة من شارع التحرير ومرورًا بكوبري قصر النيل حتى وصولها إلى ميدان التحرير.

وفي كورنيش النيل، توجد سلاسة في حركة السير بالاتجاهين، مع تسهيل الحركة في منطقة وسط القاهرة وميدان التحرير، بينما يعمل رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على تسهيل حركة السيارات بشوارع القصر العيني وكوبري قصر النيل وكوبري أكتوبر.

أما الطريق الدائري والأوتوستراد، فقد شهدت حركة السير انتظامًا في شارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي.

في محافظة القليوبية، لاحظنا زحامًا متحركًا على الطريق الدائري والطريق الزراعي "القاهرة - القليوبية"، وقام رجال المرور بزيادة تواجدهم على المحاور الرئيسية والميادين، مع توفير الخدمات المرورية لإزالة أي انسدادات أو حوادث قد تعيق حركة المركبات، بهدف تسهيل وصول المواطنين.