رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

النشرة المرورية.. ازدحام لحركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزة

المصير

الخميس, 18 يناير, 2024

11:33 ص

تشهد اليوم حركة المرور ازدحامًا في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، بما في ذلك الطرق السريعة والصحراوية والزراعية، يوم الخميس.

وقد حدث ذلك بسبب توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، والطلاب إلى المدارس والجامعات، مما أدى إلى زيادة حركة المرور على الطرق خلال أوقات الذروة.

لاحظت كثافات مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، حيث يدخل الموظفون إلى جامعة القاهرة. وظهرت أيضًا كثافات على جسر الجامعة وعمل رجال المرور على تخفيف تلك الكثافات على الطرق.

ظهرت أيضًا كثافات مرورية على محور صفط اللبن في الاتجاه من الدائري إلى شارع السودان، وكذلك على كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وحول ميدان النهضة وشارع النيل السياحي ومحور عرابي. وسجلت أيضًا كثافات في محيط كوبري أحمد عرابي بسبب أعمال الصيانة.

وشهد نفق الأزهر تباطؤًا في حركة المرور في الاتجاهين بين صلاح سالم وميدان الأوبرا. وظهرت كثافات أيضًا على جسر أكتوبر في الاتجاه من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومناطق الجيزة في اتجاه القاهرة والعكس. وظهرت أيضًا كثافات متحركة في المسطح الأرضي وشارع رمسيس وغمرة والعباسية وبالقرب من كوبري أحمد عرابي.

سجلت أيضًا كثافات مرورية على طريق الأوتوستراد في الاتجاه من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وأيضًا في اتجاه منطقة بين الجبلين إلى 15 مايو بسبب زيادة حركة المرور لسيارات النقل الثقيلة. كما ظهرت كثافات على شارعي عباس العقاد وصلاح سالم بالتزامن مع دخول الموظفين إلى مبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

كما ظهرت أيضًا كثافات على الكورنيش من المعادي إلى وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.