رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمليار يورو .. عطلة الأثرياء فوق ”تايتانيك القرش”!

المصير

الأربعاء, 10 يناير, 2024

10:01 م

كتبت- أمانى سلام

ترتبط الرحلات عبر اليخوت بـ الثراء والقدرة المادية، وعادة ما يقوم بعض من أبناء الطبقة الأرستقراطية برحلة استثنائية تكون مخصصة للأثرياء فقط، بقيمة تصل إلى مليار يورو.

ويتسنى للأثرياء الاستعداد لعطلة فاخرة جديدة بدءًا من الآن، حيث يتمتعون بفرصة الاستمتاع بتخطيطها على متن يخت عملاق يتميز بفخامة استثنائية، يبلغ قيمته 860 مليون جنيه إسترليني، والذي استلهم تصميمه من سمكة قرش المطرقة.


ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ستار"، يتمتع اليخت "Outrageous"، الذي يمتد على طول 1056 قدمًا، بمجموعة من الميزات الراقية، تشمل حوض سباحة لا متناهي، ومسابح موجودة على السطح العلوي، إلى جانب منصات هبوط لطائرات الهليكوبتر يمكن سحبها، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمساحات واسعة للاسترخاء تحت أشعة الشمس.


تضم السفينة العملاقة التي تُعرف بـ "Outrageous" تفاصيل متميزة تشبه أسماك القرش، حيث تتمثل هذه التفاصيل في نوافذ عملاقة تُشبه الأسنان والخياشيم. ويظهر سطح علوي ضخم على مقدمة السفينة، محاكيًا خصائص العين والأنف الفريدة لهذا المخلوق البحري المرعب. وقد تم طلاء هيكل السفينة بلون رمادي يشبه لون سمكة القرش، مما يضفي لمسة إضافية من الإلهام والجمال.