رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضي we برقم الهاتف

المصير

الأربعاء, 10 يناير, 2024

08:46 م

تعتبر فاتورة التليفون الأرضي WE من الموضوعات التي يبحث عنها الكثيرون في الفترة الحالية، حيث تشهد عمليات البحث ارتفاعًا في الأيام الأخيرة لمعرفة موعد إصدار فواتير شهر يناير 2024 وطرق الاستعلام عنها عبر موقع المصرية للاتصالات.

موعد إصدار فواتير شهر يناير 2024

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE عن إصدار فواتير التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، بدءًا من يوم الاثنين الموافق 14 يناير.

ويمكن للمشتركين دفع فاتورة التليفون الأرضي WE خلال شهر دون غرامات تأخير أو رسوم إدارية إضافية حتى يوم الأربعاء 14 فبراير.

وتنتهي فترة سماح دفع فاتورة التليفون الأرضي WE في منتصف شهر مارس 2024، وسيتم فرض غرامة تأخير قيمتها 10 جنيهات أو 1.5٪ من قيمة الفاتورة، مع تحويل خدمة الهاتف إلى استقبال فقط. وفي حال عدم سداد الفاتورة قبل يوم الخميس 14 مارس 2024، سيتم فصل الخدمة نهائيًا.

ومن جانبها نجحت شركة المصرية للاتصالات في تحويل حوالي 6 مليون عميل إلى نظام الدفع المسبق، ضمن خطة الانتقال إلى الشمول المالي وتعزيز الخدمات الإلكترونية.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي WE

وللاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي WE عبر موقع المصرية للاتصالات، يقوم العميل بزيارة الموقع الرسمي وتسجيل اسم المستخدم وكود المحافظة ورقم الهاتف الأرضي والبريد الإلكتروني.

بعد ذلك، يتم استخدام رقم التأكيد المرسل عبر الجوال أو البريد الإلكتروني للاستعلام عن الفاتورة من خلال إدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

جدير بالذكر أن الشركة تعمل حاليًا على تحويل جميع المشتركين بالهاتف الثابت إلى نظام الشحن المسبق.