رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وكيل تعليم شمال سيناء: لا شكاوى من امتحانات صفوف النقل اليوم

المصير

الأربعاء, 10 يناير, 2024

08:07 م

أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن امتحانات صفوف النقل في المحافظة تسير بشكل طبيعي، وأنه لم يتم تسجيل أي شكاوى حتى الآن.

وتابع وكيل وزارة التعليم  في بيان له اليوم الأربعاء، أن طلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي أدوا امتحانات الشهادة الابتدائية، بمادتي العلوم والمهارات المهنية، بنسبة حضور 95% للصف الرابع، و97% للصف الخامس، و97% للصف السادس، بإجمالي 96%.

وفيما يتعلق بنسبة الحضور للصف الأول والثاني الإعدادي، فنجد أن طلاب الصف الأول الإعداد أدوا الامتحانات في مادتي مادتي العلوم، والجبر بنسبة حضور  95%، فيما كانت نسبة الحضور للصف الثاني الإعدادي 97%، ونسبة حضور إجمالي 96% للصفين الابتدائية والإعدادية.

وأدى طلاب التعليم الفني بشمال سيناء، امتحانات الفصل الدراسي الأول، بمادتي الثقافة والمواد الفنية، بنسبة حضور 95% للثانوي الصناعي، و87% للثانوي الزراعي، و99% للثانوي التجاري، و95% للثانوي الفندقي.

وشدد وكيل وزارة التعليم بشمال سيناء، على ضرورة منع الغش في امتحانات صفوف النقل، ومنع إدخال الهاتف المحمول للطلاب والملاحظين، والعمل على الالتزام التام بتعليمات الامتحانات.

وأكد رضوان، أنه تم التنبيه على جميع المدارس بأهمية متابعة تنفيذ هذه التعليمات، وعمل التقارير اليومية عن سير الامتحانات، بمتابعة قسم المتابعة بمديرية التربية والتعليم، والتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.