رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد إبراهيم يكشف سبب اعتراضه على الحكم في مباراة السوبر

المصير

السبت, 6 يناير, 2024

01:46 ص

محمد ديهوم

كشف محمد إبراهيم، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، عن حالة الطرد التي نالها اللاعب في مواجهة النادي الأهلي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وقال قائد سيراميكا كليوباترا، في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايد عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: « قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، ولكن لم يحالفنا الحظ، حيث سافر الفريق قبل البطولة بعدة أيام، ولكن سير المباراة لم يكن في الحسبان، حيث تفاجأ بأن الحالة البدنية والفنية للاعبي الأهلي كان على عكس المتوقع، ولكن حدثت أمور خلال اللقاء ولم يحالفنا التوفيق».

وأضاف قائد سيراميكا كليوباترا: " بعد هدف الأهلي، توقفت منصدم، بسبب توقيت الهدف، كذلك أضعنا لهدف محقق قبل الهدف بلحظات، حيث إن أفعلت علي زملائي، ولم أر الحكم، وبعدما استدرت رأيت الحكم يشهر الكارت الأصفر الثاني، وبالتالي نالت البطاقة الحمراء".

وأكمل حديثه قائلاً: "بعد الإنذار قلت للحكم أقسم بالله لم أتحدث معك، وبعد تسجيل الهدف أشرت لحكم الراية وقلت له تسلل، فقال إنه ليس تسلل فقط هذا ما حدث، ولم أعترض على الهدف".

وكان قد حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على منافسه فريق سيراميكا كليوباترا، في دور النصف نهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نظامها الجديد، بقدم أمام عاشور في الدقيقة الأخيرة.