رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خالد الدرندلي استاد مصر صرح رياضي عظيم

المصير

الجمعة, 5 يناير, 2024

11:46 م

محمد ديهوم

تحدث خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، يعد استاد مصر من الملاعب الرياضية العالمية، كذلك اخترنا استاد مصر لتوفير الهدوء التام لجميع اللاعبين خلال معسكر المنتخب.

وقال نائب رئيس الاتحاد المصري، في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايد عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: « أن استاد مصر يعد صرح رياضي عالمي علي أراضي مصرية، وأن المدير الفني للمنتخب المصري، لم يتوقع هذا الإنجاز الكبير، كذلك أرضية الملعب».

وأكمل حديثه قائلاً: أن جميع اللاعبين يتطلعون إلى المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، لحصد لقب البطولة الغائب عن خزائن المنتخب الوطني منذ 2010.

وتابع نائب رئيس الاتحاد المصري تصريحاته قائلاً: إن رودي فيكتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني، منبهر من استاد مصر، الذي يقع في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكان غير متوقع لهذا الصرح العظيم.

واختتم حديثه قائلاً: "الوزير دعانا وجمال علام والشركة المتحدة بالأمس، وجلسنا لتنسيق الطائرة التي ستقل المنتخب، وكذلك تفاصيل زيارة اليوم بدعم أبطال مصر في الألعاب المختلفة للمنتخب، والموضوع سار بأفضل شكل ممكن وردي فيكتوريا كان سعيداً بهذه المؤازرة".

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته داخل المعسكر المغلق المقام حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة، استعدادا لخوض غمار بطولة أمم افريقيا، التي تنطلق فعاليات البطولة يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

يذكر أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة الثانية، والتي تضم كل من: "موزمبيق وغانا والرأس الأخضر"، على أن يفتتح مشواره بالبطولة بلقاء المنتخب الموزمبيقي يوم 14 يناير.