رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر تحويل لاعب بيرميدز للجنة الانضباط

المصير

الأربعاء, 3 يناير, 2024

05:05 م

محمد ديهوم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، تحويل اللاعب محمد الشيبي لاعب فريق بيرميدز، إلي لجنة الانضباط لمخالفته لائحة قوانين "فيفا"، والتي بدورها يخضع لها لائحة وقوانين الاتحاد المصري لكرة القدم.

جاء ذلك القرار بعد مخالفته لائحة قوانين كرة القدم، حيث لجأ اللاعب إلي المحاكم المدنية، بعد الواقعة الشهيرة في المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:

بناء على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " واللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية، قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة لاسيما وأن الواقعة محل الشكوى صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقا للائحة.

وأرسل الأهلي مذكرة لاتحاد الكرة طلب فيها الحصول على رد عاجل بشأن كيف تم اللجوء للقضاء المدني في أزمة لاعبه حسين الشحات ولاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وكشف الاتحاد المصري في بيان مرسل إلى الصحفيين، بقراره بتحويل مذكرة الأهلي إلى الشئون القانونية لدراسة الأمر وتقديم تقرير لإبداء الرأي القانوني.