رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليفربول يسحق نيوكاسل في مباراة المتعة الكروية

المصير

الثلاثاء, 2 يناير, 2024

12:49 ص

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً وساحقا على نظيره فريق نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث شهدت الشوط الثاني للمباراة، قمة الإثارة والمتعة الكروية.


وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 29 محتلا المركز التاسع، بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

دخل فريق ليفربول المباراة، متسلحا بكافة عناصره الهجومية، لتسجيل هدف مبكر يمكنه من مواصلة تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة الـ 13، قدم ليفربول محاولة هجومية خطيرة، بمجموعة من التمريرات المتتالية من الجبهة اليمني، أنهاها لاعبنا الدولي محمد صلاح بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبالها داروين نونيز بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس مارتين دوبرافكا، ببراعة وإنقاذ مرماه من هدف محقق.

وقام الحكم بإلغاء هدف للريدز بداعي التسلل في الدقيقة الـ 18، سجله اللاعب داروين نونيز، قبل أن يقوم الحكم المساعد برفع الراية وإلغاء الهدف.

واصل ليفربول جهوده لإحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة الـ 20 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للريدز، بعد عرقلة للويس دياز من المدافع سيفن بوتمان، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يقوم حارس المرمى لفريق نيوكاسل التصدي لها من نجم ليفربول محمد صلاح، الذي وضعها في منتصف المرمى.

شهدت الدقائق المتبقية من الشوط الأول للمباراة إثارة ومتعة، وقام لاعبي ليفربول بالضغط على ضيفه فريق نيوكاسل ولكن دون أحرز أهداف، ليخرج الفريقين بالتعادل في النصف الأول من المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، واصل الريدز محاولاته لإدراك الهدف الأول، وسرعان ما تحقق، حيث قام نجمنا الدولي محمد صلاح بإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ 49، حيث هجمة منظمة، من لاعبي ليفربول في الجهة اليمنى، أنهاها داروين نونيز بتمريرة بينية إلي محمد صلاح، الذي وضع الكرة داخل الشباك بكل أريحية.

وسرعان ما أدرك فريق نيوكاسل التعادل، في الدقيقة الـ 55 لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الـ 74 استطاع ليفربول من إدراك هدف التقدم، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف للريدز، سجله اللاعب كورتيس جونز.

بعد إحراز الهدف الثاني بأربعة دقائق، استطاع ليفربول مواصلة التهديف، حيث سجل اللاعب كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز، بتمريرة متوسط الارتفاع من لاعبنا الدولي محمد صلاح، استقبالها كودي لتتحول إلى الجهة اليسرى من شباك الحارس مارتن دوبرافكا.

وفي الدقيقة الـ 81 أدرك فريق نيوكاسل، هدفه الثاني في المباراة برأسية من مدافعه سيفن بوتمان، بعد الارتقاء فوق لاعبي ليفربول خلال ركلة ركنية من الجهة اليسرى للريدز.

أحرز محمد صلاح هدفه الثاني والأخير من ركلة جزاء، في المباراة التي شهدت ستة أهداف في مباراة غلبت عليها المتعة الكروية والإثارة.

ويغادر محمد صلاح أنفيلد، متجهاً للقاهرة استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب المصري، تاركاً فريقه، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فريق أستون فيلا، صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.