رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجم ”جيمس بوند” ينتهك حديقة ”يلوستون” الوطنية

المصير

الإثنين, 1 يناير, 2024

06:19 م

كتبت - أمانى سلام:

يواجه نجم سلسلة جيمس بوند، بيرس بروسنان، اتهامات بارتكاب تجاوزات في حديقة يلوستون الوطنية، وهو ما قد يتسبب في مواجهته لعقوبات تتضمن السجن والغرامة، بتهمة انتهاك قواعد الإغلاق المفروضة في الحديقة.

واتهم حراس المتنزهات الوطنية الأمريكية الممثل السابق لجيمس بوند، بيرس بروسنان، بالتعدي على حديقة يلوستون الوطنية. وتم اتهام بروسنان، الذي يبلغ من العمر 70 عامًا، بالانحراف عن المسار المخصص بالقرب من ينابيع ماموث الساخنة، وذلك خلال انتهاك قواعد الإغلاق، حسبما تشير وثائق المحكمة المُقدمة في ولاية وايومنغ. وتم تكليف الممثل بالحضور أمام المحكمة في وايومنغ في 23 يناير.

وتعد الينابيع الحارة جزءًا من الملامح الحرارية في المتنزه، تتضمن السخانات وفتحات البخار وبرك الطين الساخنة. وكان أكثر من عشرين شخصًا قد فقدوا حياتهم بعد سقوطهم في ينابيع الحديقة.

يذكر أن دخل الممثل الأيرلندي، الذي أدى دور جيمس بوند في الفترة من 1995 إلى 2002، منطقة ممنوعة بالقرب من ماموث تيراسيز في الأول من نوفمبر، وفقًا لوثائق الاتهام التي حصلت عليها بي بي سي. يُزعم أنه غادر الممر الخشبي المخصص للدخول إلى الأرض الحساسة بيئيًا.

وتنص القواعد الفيدرالية على أن زوار المتنزهات الوطنية يجب أن يظلوا في الممرات المحددة، وأن الخروج من الممشى الخشبي يعاقب بالسجن لمدة تصل إلى ستة أشهر وغرامة تصل إلى 5000 دولار.