رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المصير يكشف ..هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي في ميركاتو الشتاء؟

المصير

الإثنين, 1 يناير, 2024

04:35 م

يدرس صندوق الاستثمار السعودي التقدم بعرض رسمي للشركة المسؤولة عن إدارة أعمال محمد صلاح قائد المنتخب المصري ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في فترة الإنتقالات الشتوية.


وقال مصدر مقرب من محمد صلاح في تصريحات خاصة لبوابة المصير أنه بالرغم من خروج مايكل إمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي بتصريحات قبل ساعات أكد فيها أن الفرعون المصري ليس هدفًا أساسيًا، لكن هناك حديث دار في الساعات الماضية .


وأضاف المصدر:" الحديث عبر إحدى الشخصيات المسؤولة هناك التي ترتبط بعلاقة صداقة مع صلاح نفسه والذي استفسر منه عن رغبته في القدوم للدوري السعودي".


وأوضح أن صلاح أكد له أن الشركة المسؤولة عن إدارة أعماله برئاسة رامي عباس هي المنوط بها الحديث في تلك الأمور .


وشدد المصدر أن محمد صلاح لم يعد مجرد لاعب كرة شهير وواحد من أهم خمسة في العالم ، ولكنه بات مؤسسة إقتصادية لديه عقود إعلانية مرتبطة بمكان المنافسات وأمور اخرى تتجاوز عشرات الملايين من الدولارات يجب أن يدرسها الفريق القانوني الخاص به قبل أي خطوة مستقبلية له قد تكلف الفرعون خسائر وعقوبات .


وقال إنه إذا وافق صلاح من حيث المبدأ فقد يكون هو الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم حيث هناك عرض خيالي سيتم تقديمه له ولكن المصدر شدد أن الشركة المسؤولة عن إدارة أعماله لا تميل لتلك الفكرة حاليًا.