رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مذكرات قطان” .. كشف حساب سنوى فى مشوار ”سيدة التجميل”!!

المصير

السبت, 30 ديسمبر, 2023

03:13 م

هدى القطان خبيرة تجميل أمريكية ذات أصول عراقية، صنفت كواحدة من أبرز النساء اللاتي استطعن إثبات جدراتهن في مجال التجميل بل وتفوقت على الكثير من الشركات العالمية.
وحرصت خبيرة التجميل هدى قطان، على مشاركة متابعيها عادة غيرت حياتها بشكل كبير، وهي عادة استمرت معها على مدى الـ 15 عاماً الماضية، حيث قررت أن تنصح متابعيها قبل انتهاء السنة الحالية واستقبال عام 2024 بشكل أفضل وحياة خالية من الأخطاء.
وعبرت هدى قطان عن عادتها المميزة في حياتها خلال ستوري نشرته على حسابها عبر "انستجرام" أوضحت فيه أنها تولي اهتمامًا كبيرًا لعادة محددة غيرت مسار حياتها، وهي كتابة مذكراتها في نهاية كل عام، معبرة عن إعجابها الشديد بهذا النوع من النشاط.
وقالت هدى قطان: "اليوم هو الـ 29 من ديسمبر، وهذا يعني أن العام 2023 يقترب من نهايته، وعام 2024 على الأبواب، أردت أن أشارككم بشيء مهم جدًا بالنسبة لي، وهو شيء قمت بتوثيقه طوال خمسة عشر عامًا مضت، وأشعر أنه قد غيّر حياتي بشكل كبير، أنا أقوم بكتابة مذكراتي في نهاية كل عام، وهذا يعني الكثير بالنسبة.
ويشار إلى أن هدى قطان هي واحدة من المدرجات في قائمة بي بي سي والتي تحتفى بـ 100 امرأة ملهمة ومؤثرة من جميع أنحاء العالم.
وتملك هدى قطان شركة مستحضرات تجميل تبلغ قيمتها أكثر من مليار دولار، وأكبر ماركة مستحضرات تجميل على منصة إنستغرام، حيث يبلغ عدد متابعيها أكثر من 50 مليون متابع.