رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أزمة رضا عبدالعال وإمام عاشور والأهلي تشتعل بسبب كلمة «هجاص»

المصير

الجمعة, 29 ديسمبر, 2023

08:33 م

أشعل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بركان الأزمة التي ظلت راكدة لأيام طويلة مع رضا عبدالعال نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي.


وكان رضا عبدالعال قد داب علي توجيه إنتقادات حادة لإمام عاشور منذ إنتقاله للأهلي في أغسطس الماضي دون أن يرد الأخير لدرجة أنه تحدث عنه بكلمات تعني النحس بعد خسارة الأهلي لقبين منذ إنضمامه وهما الدوري الافريقي والسوبر الأفريقي.


وقال رضا عبدالعال نصاً :"انت لاعب وشك نحس الأهلي والفريق خسر بطولتين بعد ما انتقلت ليهم"


وبعد تتويج الاهلي بلقب السوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة خرج إمام عاشور في تصريحات قال فيها أن هذا الفوز وتلك البطولة لها طابع خاص لها معه لانه أول ألقابه مع الاهلي بعد ان توج ببرونزية مونديال كأس العالم للاندية.


وأضاف عاشور:" نظام الأهلي الصارم يمنعني من الخروج للرد علي شخص معروف للجميع وهو «هجاص» وانا سوف أظل أعمل بالأهلي ولن التفت للرد عليه ".


وأوضح:" لدي رسالة للشامتين اهدوا شوية.. أنا كدة كده مش متابع ومركز في شغلي، ولولا أن في سيستم داخل الأهلي كنت رديت، في هجاص انتوا عارفينه حابب اقوله دي أول بطولة ليا وأنا ثالث كاس عالم ".


وتابع:"بطولة السوبر المصري بداية بالنسبة إليه مع ‏الأهلي، وأن الفريق هدفه إسعاد الجماهير من خلال التتويج بكل الألقاب".


ولكن رضا عبدالعال لم يصمت وخرج ليرد من جديد بقوله:" ماذا تريدون أنا اقول..مجرد طفل يتحدث..أستني شوية 3 شهور واللي عاملين ليك تمثال من العجوة هيسيح ..زهوة إنتقالك من الزمالك هتروح".


وأضاف:" تاني بكررها ..إمام عاشور وجهه نحس على الاهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق فقد بطولتين هما أسهل بطولتين في تاريخه واليوم كان سيفقد الثالثة، لولا ربنا والجماهير المتواجدة في الملعب".


ودخل النادي الأهلي علي خطي الأزمة مدعماً لاعبه بنشره صوره لإمام عاشور وهو يحمل كأس السوبر المصري، ويتقدم بعثة الفريق إلى مطار أبو ظبي، عبرالحسابات الرسمية للنادي معنونا:"الفصل الأول تم في أبوظبي، والبقية ستأتي مع إمام المهارات."