رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”كرنفال” الفساتين .. أجمل ”بابا نويل” ليلة الكريسماس!!

المصير

الخميس, 28 ديسمبر, 2023

06:49 م

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال عام 2024، والذي نريده أن يكون مختلفا على كل المستويات ومن أهمها هو الاهتمام بالموضة الجديدة التي تجعل الفتيات يشعرن بالسعادة وأنهن مميزات، ويعتبر اليوم الأول من العام الجديد من الأيام المفضلة لدى كثير من الفتيات التي تستعد لحضور حفل رأس السنة بأطلاله أنيقة.
ونرصد في موقع " المصير: أفكار الإطلالات بأفضل الفساتين للاحتفال بـ رأس السنة لتكوني مليئة بـ الطاقة الإيجابية! ولمساعدتك.

*فساتين حفلات رأس السنة

إذا كان الأحتفال برأس السنة سيكون بأحد الأماكن الكبيرة والمعروفة مع الأصدقاء فمن الأفضل سواء كانت فساتين ضيقة أو فساتين كوكتيل أو فساتين ماكسي، أن ترتدي الفساتين المريحة وسهلة بالإضافة إلى أن تصميم قطعة ملابس واحدة فقط يوفر عليك الكثير من الوقت أيضاً الفستان غير مكتمل بدون الإكسسوارات والمكياج المناسب.
كما يجب أن تظهري مع تنسيق الفستان الذي تختارينه بمجهواهرات مميزة إذا كانت الحفلة ستقام خلال النهار، فاختاري المكياج البسيط.

*فساتين رأس السنة العائلية

وأما عن حفلات العائلة التي تكون لها مذاق خاص لأنها تجعلك تنهي سنة من حياتك وتبدأي حياة جديدة أيضا من العائلة وذلك هو أفضل شعور، لذلك تعد ارتداء الجمبسوت هي فكرة رائعة لارتداء ملابس العام الجديد إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أنيق وغير رسمي ، مع تسريحة شعر لطيفة.

*فستان رأس السنة مع الحبيب

وأما إذا كنتي متزوجة وتريدين قضاء يوم رأس السنة مع زوجك فقط بأحد الأماكن الهادئة و ترغبين في إحداث تأثير دائم على ملابسك، فاختاري فستاناً لامعاً بطول الركبة باللون الفضي أو العنابي أو البرونزي وانسقيه مع حقيبة يد سوداء وشفاه حمراء وكعب عالٍي.

فستان رأس السنة لسريعة لحركة

وإذا كنتي من الذين يحبون الحركة طول الوقت يعد ارتداء الفساتين التونيك فكرة رائعة ومتعددة الاستخدامات ومريحة للعام الجديد، يمكنك ارتداؤها بمفرده أو مع الجينز الضيق أو الجوارب.